عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"شوبير" يكشف سر تراجع الأهلي عن الانسحاب من دوري الأبطال باللحظات الأخيرة 

شوبير
شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الاهلي كان علي وشك اتخاذ قرار الانسحاب من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي خلفية تجاهل الاتحاد الافريقي “الكاف” لمطالب مجلس إدارة الفريق التي تم تقديمها في عدد من البيانات الرسمية.



 

وكشف شوبير عن طلب رئيس الاتحاد الافريقي باتريس موتسيبي، عقد جلسات مع محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، لبحث الأوضاع، واستكمل شوبير" هقولكم علي سر موتسيبي طلب عقد اجتماع فيديو مع الخطيب يوم الاربعاء الماضي ولكن الخطيب كان مشغول باستقبال فريق الأهلي لكرة الطائرة ولم يحدث الاجتماع، ثم عاد موتسيبي ليطلب من جديد عقد الاجتماع إلا أن تلك المرة الخطيب أعلن عن رفضه عقد الاجتماع طالبًا منه توجيه رده علي النادي و ليس علي رئيسه".

 

وتابع:" ادي تجاهل الكاف للرد علي مطالب الأهلي إلي وجود توجه باتخاذ قرار الانسحاب من المشاركة باللقاء ولكن رد الكاف بالأمس قد جعل الأجواء أكثر برودة بعدما كان علي صفيح ساخن".

 

وواصل شوبير تصريحاته كاشفًا أن الأهلي بصدد الرد علي الكاف مطالبًا بحصوله علي نصف عدد تذاكر اللقاء، الأمر الذي وجده شوبير من وجة نظره مستحيلًا، مضيفا أن الكاف اذا منح الأهلي 10 الاف تذكرة سيكون ذلك مكسب كبير للفريق.

وعن انتقاد البعض لكثرة بيانات الأهلي، أكد شوبير أن الضغط الايجابي الذي قام به مجلس إدارة المارد الأحمر علي الكاف قد اتي بثماره وضمن نوعا من أنواع العدالة للأهلي باختيار الكاف لفيكتور جوميز لإدارة اللقاء النهائي، مختتما :" الضغط المحترم والايجابي الذي قام به الأهلي تسبب في اختيار الكاف جوميز لاداراة اللقاء، لان لو كان تم اسناد اللقاء لجن جاك ندالاأو لماجيتي نداي لحصل ارهاب للاعبي الأهلي".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز