عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نادي النيابة الإدارية يكرم رئيس جامعة الأزهر في يوم الإبداع

تكريم رئيس جامعة الأزهر من نادى النيابة الإدارية
تكريم رئيس جامعة الأزهر من نادى النيابة الإدارية

انطلاقًا من عالمية رسالة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وتأكيدًا على التعاون والاستمرارية في هذا التعاون بين جامعة الأزهر وجميع مؤسسات الدولة الوطنية.



 

كرم نادي هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشار الدكتور عبد الله قنديل، رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، جاء ذلك خلال احتفالية الإبداع والريادة العلمية التي نظمها النادي بمناسبة حصوله على شهادة الاعتماد الأيزو  9001 لسنة 2015م.

جاء ذلك بحضور المستشار  عزت أبو زيد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، والدكتور أحمد السنتريسي، رئيس المكتب الفني لرئيس جامعة الأزهر، والمستشار  معتز الهلالي، عضو مجلس إدارة نادي مستشاري هيئة النيابة الإدارية رئيس اللجنة العلمية والثقافية، واللواء أركان حرب سامح الدجوي، مدير كلية الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، والمستشار محمود إبراهيم، مدير المكتب الفني لرئيس هيئة النيابة الإدارية،  والأستاذ محمد أسامة مدير مكتب  رئيس جامعة الأزهر، ولفيف من الشخصيات الوطنية في مختلف مؤسسات الدولة وأعضاء هيئة النيابة الإدارية.

جدير بالذكر أن جامعة الأزهر قامت بتوقيع بروتوكول تعاون مع المعهد القومي للحوكمة ونادي هيئة النيابة الإدارية في شهر مارس الماضي 2022م.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز