عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يكتسح الجمارك النيجيري ويتأهل لربع نهائي بطولة إفريقيا لسيدات الطائرة

سيدات طائرة الأهلي
سيدات طائرة الأهلي

اكتسح الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي اليوم الاثنين نظيره الجمارك النيجيري، بنتيجة الأشواط 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين داخل صالة قليبية،، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة إفريقيا للأندية التي تقام في تونس.



 

وجاءت نتيجة الأشواط 25-14 و 25-7 و 25-11.

 

وبهذه النتيجة تأهل الأهلي للدور ربع النهائي من البطولة بعد تحقيقه الفوز الثاني في المجموعات قبل مواجهته غدا الثلاثاء مع الأنابيب الكيني على صدارة المجموعة في ختام الدور الأول.

 

يذكر أن الفريق قد حققه أمس فوزه الأول على حساب الواك الغاني، بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

 

وأوقعت قرعة البطولة الأهلي في المجموعة الرابعة، إلى جانب فرق الجمارك النيجيري، والأنابيب الكيني، والواك الغاني، علمًا أنه يلعب اليوم مع الجمارك النيجيري، على أن يواجه الأنابيب الكيني غدًا الثلاثاء.

 

وتضم بعثة الفريق في تونس ١٤ لاعبة، وهن كل من: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، والأوكرانية بوجدانا، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.

ويضم الجهاز الفني للفريق كلا من: المدير الفني حمدي الصافي، وياسر صلاح المدرب العام، وأيمن فؤاد عبد السلام المدرب المساعد، ورانيا عبد العزيز مدرب الأحمال، وإيهاب حسن المدير الإداري، وأشرف عباس الإداري، وهدير وحيد طبيب الفريق، ومي محمود المحلل التقني، ومنى مراد أخصائي التدليك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز