عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المرشحون للانضمام لقائمة المنتخب.. ومفاجأة بحراسة المرمى

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

يستعد المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني الجديد إيهاب جلال، لبدء مرحلة التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، بمواجهة غينيا في 5 من يونيه القادم، علي أن يبدأ معسكر المنتخب في الـ30 من مايو الجاري.



 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامج "مع شوبير " المذاع علي محطة أون سبورت، أسماء المرشحين للانضمام لقائمة المنتخب الوطني خلال الفترة القادمة، حيث أكد أن المشرحين المؤكدين من الأهلي هم: "عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد عبدالمنعم، أحمد عبدالقادر "، كما أشار أن كلًا من محمد شريف ومحمد مجدي أفشة يمتلكان فرصة قوية لدخول قائمة المنتخب، بينما علق: "محمد هاني لم يتضح موقفه من المشاركة بعد".

 

أما عن الزمالك، فأشار شوبير أن الاستعانة بـ"محمود الونش، زيزو، إمام عاشور " شبه مؤكدة، بينما أكد أن إصابة طارق حامد جعلته خارج حسابات إيهاب جلال وجهازه الفني.

 

وعن حراس المرمي، كشف شوبير أن ثلاثي حراس المرمى المنتخب هم: "محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، محمد صبحي حارس فاركو، محمود جاد "، وسط غياب أبو جبل حارس مرمى الزمالك، وقال شوبير : "في حالة الاستعانة بحارس رابه سيكون أحد حراس الزمالك أبو جبل أو محمد عواد، ولكن في حالة الاكتفاء بـ3 فقط، القائمة ستشهد غياب أبوجبل".

 

وتابع شوبير: "أحمد رفعت، وأحمد عاطف داخل دائرة اهتمام إيهاب جلال ومن المتوقع أن يدخلا للقائمة".

 

وكان إيهاب جلال قد أعلن عن قائمة المبدئية اللاعبين المحترفين والتي ضمت كلا من:"محمد صلاح، محمد النني، محمود تريزيجية، أحمد حجازي، عمر مرموش، مصطف محمد، مصطفي فتحي، أحمد حسام كوكا، أحمد حمدي، سام مرسي، أحمد ياسر ريان، وكريم حافظ".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز