عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإصابات والخلاف مع موسيماني أسباب غياب محمد محمود

محمد محمود
محمد محمود

محمد محمود.. لا يزال صدى الخلاف الذي وقع بين بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ومدافع الفريق قبل مباراة إياب الوفاق سطيف، يتردد داخل الوسط الرياضي، والذي نتج عنه استبعاد اللاعب من التواجد في قائمة الأهلي في مبارياته الأخيرة رغم الحاجة إليه في ظل حالة الغيابات التي اجتاحت الفريق.



 

نادر شوقي يدافع عن اللاعب

 

 

وخرج نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب خلال مكالمة هاتفية لبرنامج مدافعًا عن اللاعب، وقال :" لا أعلم سبب خروج تلك الأنباء في الوقت الحالي فالنادي الأهلي نفسه لم يصرح و اللاعب ايضًا ملتزم الصمت لذلك فأنا لا يمكنني الحديث عن الأمر و لكن يمكنني التأكيد أن محمد محمود لاعب مؤدب وينتظر فرصته للعودة من جديد".

وأكد شوقي أن اللاعب ملتزم في تدريبات الفريق و الجميع يشهد له بذلك، وأنه فور عودة من جديد للمشاركة سيصبح رقم 1 في الأهلي.

 

أزمة محمد محمود وموسيماني 

 

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد كشف حقيقة استبعاد محمد محمود من التواجد بقائمة الفريق في مباراة إنبي، والتي كانت علي اثر الخلاف الذي وقع بينه وبين المدير الفني موسيماني، قائلًا :" علمت من عدد من المصادر أن سبب استبعاد محمد محمود من المشاركة هو خلاف حدث بينه و بين موسيماني قبل إياب مباراة الوفاق سطيف اثر اعتراضه بشكل غير لائق علي قرار موسيماني بعد مشاركته باللقاء، لذلك جاء قرار الاستبعاد كعقوبة للاعب علي تصرفه ".

وكانت الأنباء التي ترددت حول الأزمة قد أشارت إلي اعتذار اللاعب لموسيماني أثناء العودة من الجزائر.

وكان اللاعب قد انضم لصفوف الفريق خلال فترة انتقالات يناير 2018، قادمًا من فريق وادي دجلة في صفقة كلفت خزينة المارد الأحمر15 مليون جنية بجانب بيع لاعب الفريق أحمد رمضان بيكهام لوادي دجلة بشكل نهائي.

 

 وقبل الخلاف الذي دار بين اللاعب و موسيماني والذي تسبب في غيابه الأخير، فان الاعب قد واجه حالة من الإصابات التي لحقت باللاعب منذ قدومه إلى الأهلي تسببت في غيابه عن المشاركة مع الفريق في مباريتاته، و التي كان أبرزها إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بينما كانت الإصابة الأخيرة التي يحاول اللاعب العودة منها من جديد للملاعب هي اصابته بشد في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في لقاء الفريق الأحمر أمام المقاولون العرب بالدوري الممتاز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز