عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتظر عبد الأمير: صلاح وبنزيمة الأقرب لحصد لقب أفضل لاعب في العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد منتظر عبد الأمير لاعب المنتخب العراقي ونادي القوة الجوية، أن جائزة أحسن لاعب في العالم هذا العام ستكون منحصرة بين الثلاثي محمد صلاح وكريم بنزيمة وساديو ماني.



 

وأضاف: "الذي سيفوز بدوري ابطال أوروبا سيكون هو الأقرب لحصد الجائزة مؤكدا أن محمد صلاح يستحق أن يحصل علي أفضل لاعب في العالم والجائزة الذهبية هذا العام، نظرا للمستويات الكبيرة التي يقدمها مع ناديه الانجليزي ليفربول ومنتخب مصر فهو يقدم موسم استثنائي على المستوى الفردي والجماعي فمن الناحية الفردية استطاع أن ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد ٢٢ هدفا ولم يلحق به أحد؛ أما على المستوى الجماعي استطاع أن يضع ليفربول في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا ويتبقي له مباراتين ليحصد اللقب الثاني له مع الفريق.

نبيل معلول يقترب من تدريب العراق 

ومن جانب آخر أعلنت مصادر إعلامية عربية أن الاتحاد العراقي لكرة القدم يرغب في التعاقد مع المدرب التونسي نبيل معلول لقيادة منتخب ‹أسود الرافدين›، في الفترة القادمة.

وتجدر الإشارة إلى أن المفاوضات الرسمية لم تنطلق حتى الآن بين أهل القرار في المنتخب العراقي ومعلول، لكن يبدو أن لجنة الخبراء التابعة للاتحاد المحلي هي التي اقترحت اسم المدرب الحالي لفريق الكويت الكويتي، الأمر الذي يؤشر إلى إمكانية بدء المفاوضات بين الطرفين في الأيام القليلة القادمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز