عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نورت بيت أخوك.. ماذا يفعل رونالدينهو في منزل أمير كرارة؟

أمير كرارة
أمير كرارة

حرص الممثل أمير كرارة على استضافة النجم البرازيلي، رونالدينيو، لاعب برشلونة وميلان وباريس سان جيرمان السابق، في منزله وذلك على هامش زيارته إلى مصر.



 

وشارك أمير كرارة متابعيه بصورة للنجم البرازيلي من داخل منزله رفقة نجله سليم، وأرفقها بتعليق عبر حسابه بموقع إنستجرام، كتب فيه: " نورت بيت أخوك يا ساحر".

 

 

ويتواجد رونالدينيو في مصر بدعوة للمشاركة في حملة ترويجية لصالح إحدى اللشركة التي تملك فريقا في الدوري المصري الممتاز، وأقامت الشركة احتفالية خاصة للنجم البرازيلي، تخللها مؤتمر صحفي تحت سفح أهرامات الجيزة.

ويرتبط رونالدينيو بأكثر من ذكرى كروية في مصر، حيث انطلقت مسيرته نحو الشهرة بقيادة منتخب البرازيل عام 1997 للفوز بكأس العالم للناشئين تحت 17 عاما، والذي أقيم في مصر.

كما شارك النجم البرازيلي مع فريقه الأسبق برشلونة الإسباني في احتفالات النادي الأهلي بمرور 100 عام على تأسيسه، وقاد رونالدينيو الفريق الكتالوني حينها للفوز على الأهلي بنتيجة (4-0) في مباراة ودية على استاد القاهرة في 24 إبريل عام 2007.

وخاض أمير كرارة سباق دراما رمضان الماضي بمسلسله "العائدون"، وشاركه بطولته أمينة خليل، ومحمود عبد المغني، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز