عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على آخر التطورات قبل انطلاق رحلات جماهير الأهلى إلى المغرب

جماهير الأهلى
جماهير الأهلى

يلتقي النادي الأهلي فى لقاء مرتقب جماهيريا نظيره الوداد في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بدولة المغرب، وهو النهائي الثالث الذي يخوضه الأحمر على التوالي في سعيه لتحقيق إنجاز قاري والفوز بالكأس القاري للمرة الثالثة المتتالية.



 

وقرر مجلس إدارة النادى الأهل دعم رحلة اليوم الواحد لجماهير الأهلي الراغبة في السفر إلى المغرب لمساندة الفريق، بواقع ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين، على أن يقوم النادي بسداد هذا المبلغ لشركتي السياحة الوطنيتين "لاكي تورز وماستر ترافيل" واللتين تم تفويضهما من النادي بهذا الأمر.

 

تقسيط قيمة السفر 

كما أتاح النادي الأهلي بإتفاقه مع الشركات المنوط بها تنظيم الرحلات الجماهيرية ، إمكانية تقسيط قيمة الرحلة على أن يتم حاليًا دفع 1000 جنيه فقط مقابل السفر إلى المغرب و يتم تقسيط باقي المبلغ على فترة تتجاوز الـ 10 أشهر بدون فوائد.

قيمة الرحلة

 

تبلغ التكلفة الخاصة برحلة اليوم الواحد 14 ألفا و950 جنيها وتشمل قيمة تذكرة الطيران ذهاباً وإياباً  وقيمة تذكرة حضور اللقاء ورسوم تأشيرة دخول دولة المغرب بالإضافة إلى التنقلات الداخية ويشمل هذا الخيار فقط إمكانية التقسيط.

 

أما الرحلة الأخرى فتشمل الإقامة الكاملة 3 ليال " أربعة أيام" بقيمة مادية شاملة تقدر بـ 18 ألف.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تكفل فيه عدد من أعضاء النادي الأهلي "محمد الجارحي ، محمد الدماطي" عضو مجلس إدارة النادي الأهلي توصله إلى اتفاق مع إحدى شركات السياحة ، على أن يتم تخصيص رحلات طيران بالمجان  ، بالرغم من تأكيد النادي على عدم العلم الرسمي بهذا الأمر ، وأنه لم يتم إخطار سعد شلبي كمدير تنفيذي للنادي بأية معلومات رسمية في هذا الشأن سواء من قريب أو بعيد.

وتلقي النادي الأهلي خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتحديد عدد تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا 2022.

خطاب “كاف” للنادي الأهلي تم فيه تحديد عدد التذاكر لكل نادي بالإضافة لحصة الشركة الراعية والجمهور العام.

حصص تذاكر نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

10 آلاف تذكرة لجمهور النادي الأهلي.  10 آلاف تذكرة لجمهور نادي الوداد. 5 آلاف تذكرة لشركات الراعية. 20 آلف تذكرة للجمهور العام.

وكان الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، قد طالب بالحصول على نصف سعة ستاد محمد الخامس.

تسهيلات مغربية

 

كما تقرر منح امتيازات للجماهير المصرية وتسهيل دخولها للأراضي المغربية، من خلال منحها تأشيرات خاصة في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

 الجهات المصرية سترسل كشوفات تضم أسماء وأرقام جوزات المشجعين المصريين، قبل الإقلاع من القاهرة، على أن يجرى تمكينهم من تذاكر فردية مجانية، بعد وصولهم إلى مطارات المملكة.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي يوم الاثنين 30 مايو، على أرضية ستاد محمد الخامس، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من دوري الأبطال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز