عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مران بدني في الجيم لـ «سيدات طائرة الأهلي»

سيدات طائرة الأهلي
سيدات طائرة الأهلي

خاض الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي مرانًا بدنيًا داخل صالة الجيم، في إطار استعداداته القوية لمواجهة فريق الأولمبي القليبي غدًا السبت، في ربع نهائي البطولة الإفريقية للأندية المقامة بتونس.



 

سيدات طائرة الأهلى

اشتمل مران «سيدات طائرة الأهلي» داخل الجيم على بعض تمارين الإطالة البدنية، والتدريب على الأجهزة المختلفة، حيث يكثف الفريق تدريباته الفنية والبدنية من أجل مواصلة نتائجه المميزة في البطولة.

وجاء تدريب «سيدات طائرة الأهلي» داخل الجيم عقب انتهائه مباشرة من التدريب الفني والخططي داخل صالة مركز قليبية، الذي ركز خلاله حمدي الصافي المدير الفني للفريق على بعض الجوانب التكتيكية المهمة، إلى جانب اهتمامه بالتدريب على الإرسال والاستقبال وتقوية حائط الصد الدفاعي، وذلك من أجل الوصول إلى أفضل حالة فنية قبل مواجهة الغد.

ووصل سيدات طائرة الأهلي إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا عقب فوزه في دور الـ ١٦ أمس الخميس على حساب فريق أسيك ميموزا الإيفواري، بنتيجة ٣ - صفر.

 

بعثة سيدات طائرة الأهلى

 

وتضم بعثة «سيدات طائرة الاهلي» في تونس ١٣ لاعبة، وهن: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.

 

الجهاز الفني للفريق سيدات طائرة الأهلى

 

ويضم الجهاز الفني لـ« سيدات طائرة الأهلي» كلا من المدير الفني حمدي الصافي، وياسر صلاح المدرب العام، وأيمن فؤاد عبد السلام المدرب المساعد، ورانيا عبد العزيز مدرب الأحمال، وإيهاب حسن المدير الإداري، وأشرف عباس الإداري، وهدير وحيد طبيب الفريق، ومي محمود المحلل التقني، ومنى مراد إخصائي التدليك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز