عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مران صباحي لـ"سيدات طائرة الأهلي" قبل مواجهة الأولمبي القليبي

سيدات طائرة الأهلي
سيدات طائرة الأهلي

خاض الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي مرانًا صباحيًا اليوم السبت، داخل صالة مركز قليبية، وذلك استعدادًا للمواجهة الهامة مساء اليوم نفسه أمام الأولمبي القليبي، ضمن منافسات دور الـ ٨ في بطولة إفريقيا للأندية.



 

مران سيدات طائرة الأهلي

 

وبدأ المران في الحادية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة، وعاد بعدها الفريق إلى مقر الإقامة، ويتناول وجبة الغداء في الثالثة عصرًا، قبل أن يتوجه إلى صالة قليبية لخوض مباراة ربع النهائي، المقرر لها السابعة مساءً.

سيدات طائرة الأهلي

وتأهل سيدات طائرة الأهلي لربع النهائي عقب فوزه في دور الـ ١٦ أول أمس الخميس على حساب فريق أسيك ميموزا الإيفواري، بنتيجة ٣ - صفر.

وكان الأهلي تأهل لدور الـ ١٦ بعدما نجح في تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة، عقب الفوز في ثلاث مباريات على الواك الغاني بنتيجة ٣ - ١، ثم على الجمارك النيجيري بنتيجة ٣ - صفر، وأخيرًا على الأنابيب الكيني بنتيجة ٣ - ١.

بعثة سيدات طائرة الأهلي

وتضم بعثة الفريق في تونس ١٣ لاعبة، وهن: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.

 

الجهاز الفني لسيدات طائرة الأهلي

ويضم الجهاز الفني للفريق كلا من المدير الفني حمدي الصافي، وياسر صلاح المدرب العام، وأيمن فؤاد عبد السلام المدرب المساعد، ورانيا عبد العزيز مدرب الأحمال، وإيهاب حسن المدير الإداري، وأشرف عباس الإداري، وهدير وحيد طبيب الفريق، ومي محمود المحلل التقني، ومنى مراد أخصائي التدليك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز