عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفنان شادي خلف يطعن على حكم سجنه 3 سنوات

الفنان شادي خلف
الفنان شادي خلف

تقدم الفنان شادي خلف بطعن على حكم السجن المشدد 3 سنوات، الصادر ضده لاتهامه بهتك عرض 7 فتيات، ومحاولة اغتصابهن أثناء ورشة تمثيل.



 

كانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار مجدي عبد الباري، قد أودعت حيثيات حُكمها بالسجن المشدد 3 سنوات للفنان شادي خلف بتهمة هتك عرض 7 فتيات. 

 

وقالت المحكمة إن الواقعة استقر في يقينها أن المتهم شادي نبيل خلف صاحب استديو "ذات" بمصر الجديدة لتعليم مهنة التمثيل قد ضل سعيه في الحياة الدنيا واتبع شيطانه واتخذ من حرفته التمثيلية طريقًا للبغي واستقطاب ضحاياه من الفتيات اللاتي يطمحن في الوصول للاحتراف التمثيلي والشهرة.

وأضافت المحكمة أن المتهم استغل انفراده بالمجني عليهن السبعة بحجة إعطائهن دروسًا تمثيلية بها مشاهد إغراء حتى يتجاوز الحدود الأخلاقية للمشهد التمثيلي وتستطيل يداه وجسده لأماكن عورة المجني عليهن بغية منه لمعاشرتهن جنسيًا.

وتابعت: ولما كان ذلك، وكان من المقرر لمحكمة الموضوع أن تستمد اقتناعها بثبوت الجريمة من أي دليل تطمئن إليه، طالما أن هذا الدليل له مأخذه الصحيح من الأوراق، موضحة أن تناقض أقوال الشهود في بعض تفاصيلها لا يعيب الحُكم ولا يقدح في سلامته ما دامت المحكمة قد استخصلت الحقيقة استخلاصًا سائغًا لا تناقض فيه- كما هو الحال في الدعوى الماثلة- وأكدت المحكمة أن الواقعة قد ثبتت جميعها وتوافرت الأدلة على نسبتها إلى المتهم لما اطمأنت إليه المحكمة من شهادة 7 ضحايا وشاهدي رؤية وشهادة مجري التحريات.

 

‫وكانت النيابة العامة قد وجهت إلى المتهم تهمة هتك عرض 7 فتيات، والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

ونشر بعض الفتيات على حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي منشورات تفيد بتعرضهن للاعتداء من قبل الممثل الشاب شادي خلف، أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل التي نظمها أحد الاستديوهات الشهيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز