عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ثلاثي مصري ينافس في دور الـ 16 ببطولة العالم للمواي تاي بالإمارات

منافسات بطولة العالم للمواي تاي
منافسات بطولة العالم للمواي تاي

تشهد منافسات بطولة العالم للمواي تاي اليوم ثلاث مواجهات مصرية مع لاعبين من فرنسا وكرواتيا والإمارات ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمستمرة حتى 5 يونيو المقبل.



ويتنافس في دور الـ 16 اللاعب المصري عبد الرحمن محمد ضد اللاعب الفرنسي إدرين ساتورن وذلك في وزن 60 كجم ، كما يواجه اللاعب سيف الله خالد نظيره الإماراتي إبراهيم بلال في وزن 63.5 كجم ، وفي منافسات وزن 91 كجم يواجه اللاعب أحمد صلاح سالم نظيره الكرواتي إيفان بيرتيك.

وقال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي ورئيس بعثة الفراعنة في بطولة العالم، إن لاعبي الفراعنة يقدمون أقصى ما يستطيعون في بطولة العالم التي تشهد منافسات قوية للغاية. وأضاف رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي ، في تصريحات له اليوم ، أن اللاعبين المصريين تعهدوا على الوصول إلى أقصى مركز مع بذل كافة الجهود الممكنة خلال منافسات البطولة أو التدريبات اليومية استعدادا للمنافسات المقامة في الإمارات خلال الفترة من 26 مايو الجاري إلى 5 يونيو المقبل.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للمواي تاي 5 لاعبين و 5 لاعبات وهم عبد الرحمن محمد وزن 60 كجم سيف الله خالد في وزن 63.5 كجم ، و محمود جمال مبروك وزن 71 كجم ، وإسلام محمد فتحي وزن 81 كجم ، و أحمد صلاح سالم وزن 91 كجم ، وفي السيدات تشارك فاطمة عطا شندي وزن 54 كجم ، ومنة الله صلاح وزن 63.5 كجم ، و إكرام السيد محمد وزن 67 كجم ، و مي خالد فوزي وزن 71 كجم ، و نبيلة علاء الدين حسن في وزن +75 كجم ، وتضم الإدارة الفنية رفعت أحمد جابر مديرًا فنيًا ويترأس البعثة محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي. وتعد تلك المشاركة الأولى لمصر في بطولة العالم بعد تأجيل السفر إلى بطولة العالم في النسخة الماضية التي أقيمت في دولة تايلاند بسبب إجراء حجر صحي على الدول الإفريقية المشاركة في البطولة لمدة 15 يوما بسبب متحور كورونا الجديد «أوميكرون»

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز