عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يغير موعد مباراته الودية

فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

تقرر تغيير المباراة الودية التي كانت ستجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أمام التل الكبير إلي غد الثلاثاء على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية.



 

وينتهج جهاز الدراويش سياسة مباراة ودية عقب كل مواجهة رسمية للحفاظ على جاهزية باقي عناصر الفريق تمهيدًا للإعتماد على إمكانياتهم خلال الفترة المقبلة فضلًا عن تجهيز العائدين من الإصابة إلى جانب تجريب مجموعة من الخطط الفنية والوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للجمل التكتيكية المقرر تنفيذها فى اللقاءات المقبلة.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حمزة الجمل قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة في أعقاب مواجهة الزمالك التي أقيمت أمس الأول باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الـ 21 بمسابقة الدوري الممتاز.

 

تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتوجيهات سامى عبد الحليم مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، نظمت المديرية، حفل ختام أنشطة الجوالة والجوالات لمراكز الشباب المستحقة للدعم لعام ٢٠٢٢/٢٠٢١.

 

  نفذت الإدارة  حفل ختام أنشطة الجوالة والجوالات لمراكز الشباب المستحقة للدعم لعام ٢٠٢٢/٢٠٢١ بمركز شباب الشيخ زايد.

 

تم خلال الحفل التكريمي ،تقييم المشروعات المجتمعية المنفذه من قبل مراكز الشباب المشاركة وإعلان نتيجة التقييم .

 

فضلا عن  عمل معرض للمنتجات الفنية واليدوية، وعمل مجلة ثقافية وفنية وملصق.

 

ومن الجدير بالذكر مشاركة مجموعة من مراكز الشباب علي مستوي المحافظة لهذا الحفل ،وهي  مراكز الشباب " البر الثانى فرع حى اول، الاسماعيلية فرع حى ثانى، الشيخ زايد فرع حى ثالث، المروه فرع حى ثالث، واخيرا مركز شباب ابو عطوه فرع مركز الإسماعيلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز