عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زعيم الأغلبية: الموازنة العامة تتعرض لعبء كبير واستطاعت الصمود بفضل القيادة السياسية الحكيمة

لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

عقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، برئاسة الدكتور محمود حسين ، اجتماعا لمناقشة موازنات مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، وذلك بحضور المهندس اشرف رشاد زعيم الاغلبية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.



 

وطالب المهندس اشرف رشاد زعيم الاغلبية البرلمانية، من مديري المديريات التعاون بشكل اكبر  مع اعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، خاصة ان ملف الشباب من الملفات الهامة التي تتطلب مضاعفة الجهود لافتا الي ان الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب حريص علي تذليل كافة الصعوبات.

 

وأشاد زعيم الاغلبية باداء لجنة الشباب برئاسة الدكتور محمود حسين ، وتعاونها  المثمر مع وزارة الشباب قائلا :" لجنة الشباب من انشط اللجان " مشددا علي مديريات الشباب بتكثيف التعاون مع النواب.

 

ودعا رشاد الي عقد   اجتماع لبحث الاستثمار الرياضي  بمراكز الشباب بالمحافظات وذلك بحضور مديري المديريات ، وكذلك بحث العوائق التي تواجه  الاستثمار علي ان يتم دعوة  وزارة التنمية المحلية والمحافظين أو ينوب عنهم من سكرتيري العموم ، مطالبا وزارة الشباب بعرض عدد من تجارب الاستثمار الناجحة خلال ذلك الاجتماع.

 

وأوضح "رشاد" أن الموازنة العامة للدولة تتعرض لعبء كبير وسط التحديات العالمية ، ورغم ذلك استطاعت الموازنة الصمود بفضل القيادة السياسية الحكيمة لافتا الي ان الاجتماع المزمع عقده سيركز علي وضوع حلول لزيادة الاستثمار الرياضي في الريف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز