عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الأهلي" يرفض تغيير أماكن جماهيره في ملعب "محمد الخامس".. ويطالب الكاف بالتدخل

النادي الأهلي
النادي الأهلي

 أعلن النادي الأهلي، رفضه لتغيير المكان المخصص لجماهيره في مدرجات ملعب "محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء المغربية، خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم أمام الوداد المغربي، والتي ستنطلق في التاسعة مساء اليوم الاثنين.



 

 

وقال الأهلي - في بيان له اليوم - "فوجئت بعثة الأهلي بالمغرب، بقيام المسؤولين على تنظيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتغيير المكان المخصص لجماهير الفريق بملعب محمد الخامس، بعكس ما تم الاتفاق عليه خلال الأيام الماضية مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم واللجنة المنظم".

 

وأضاف البيان، "تم توثيق ذلك في محضر الاجتماع الفني للمباراة، حيث تفاجأ وفد الأهلي بأن القائمين على التنظيم من الاتحاد المغربي، قاموا باستبدال المكان الذي تم الاتفاق على تخصيصه لجماهير الأهلي بمكان آخر، في حين أن جماهير الأهلي قد حصلت على التذاكر بهذا المكان، وفقا لما تم الاتفاق عليه.. ولم يتوقف الأمر على هذا الحد، بل رفض القائمون على التنظيم تعليق "اللافتات" الخاصة بجمهور الأهلي، وهو الأمر الذي سبق وأن تم الموافقة عليه من الكاف واللجنة المنظمة، والحماية المدنية وكل الجهات".

 

وتابع "على الفور قام محمود الخطيب رئيس النادي والذي يترأس البعثة، بتكليف خالد مرتجي أمين الصندوق وحسام غالي عضو مجلس الإدارة بالتوجه إلى ملعب محمد الخامس، لمتابعة الموقف وإبلاغ مسؤولي الكاف بما حدث، وإثبات ما تم تغييره، وتعهد مسؤولو الأمن بالكاف بإعادة جمهور الأهلي إلى المكان المخصص له، وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة، والموثق بشكل رسمي في محضر الاجتماع".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز