عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب: العلاقة مع البرلمان تكاملية ونستعين بالنواب لوضع خطط الوزارة بالمحافظات

لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن علاقة الوزارة بنواب البرلمان علاقة تكاملية، ونتقبل جميع ملاحظاتهم وانتقاداتهم باعتبارهم عين الوزارة لتدارك الأخطاء التي يقومون برصدها في المحافظات.



جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين لمناقشة موازنات مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، وذلك بحضور المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأشاد وزير الشباب بتعاون زعيم الأغلبية المهندس اسرف رشاد بدعمه المستمر للوزارة، وهو ما يعكس التفاهم التفاهم الكبير بين النواب والحكومة، قائلا: "لا يوجد عمل بشري دون أخطاء أو تقصير ونقدر جهود نواب البرلمان ونستعين بهم في وضع خطط الوزارة".

وأكد الوزير، ان الوزارة وضعت خطة لنهاية الفترة البرلمانية الحالية لإنجاز أكبر عدد من متطلبات النواب فيما يخص إنشاء مراكز شباب جديدة وتطوير البعض منها، مع مراعاة الضغط على الموازنة العامة للدولة.  وأشار وزير الشباب، إلى حرصه الدائم على دعم المديريات وتذليل الصعوبات التي تواجه مختلف إدارات الشباب بالمحافظات، مؤكدا أنه طالب مجلس الوزراء بزيادة بنود الموازنة، فيما يتعلق بالباب الرابع لتوفير احتياجات المديريات.

من جانبه قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب إن اجتماع اللجنة اليوم، فرصة للاستماع لكل متطلبات مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات والعمل على حلها بوجود ممثلي وزارتي المالية والتخطيط.

وأكد رئيس لجنة الشباب، أن لجنة الشباب تضم قامات رياضية وأبطال أولمبيين يمثلون إضافة كبيرة لعمل اللجنة، واستطاعوا تقديم حلول ورؤى لعدد من القضايا الرياضية والشبابية المهمة.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز