عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"سبورت" الإسبانية ترشح خمسة لاعبين لجائزة الكرة الذهبية .. تعرف على موقف صلاح

صلاح
صلاح

   اختارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الاثنين، قائمة تضم 5 لاعبين مرشحين بقوة من أجل الحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2022، ومن بينها الدولي المصري محمد صلاح.



 

وتضم القائمة اللاعبين محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الذي قدم مستوى مميز مع فريقه، وكريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الذي توج فريقه مؤخرًا بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، والسنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وزميله في الفريق كيليان مبابي.

وترى الصحيفة أن بنزيما قد يكون المرشح الأقوى لحصد الجائزة عن هذا العام، ويليه محمد صلاح، وساديو ماني، لكن ميسي ومبابي ستكون فرصتهما ضئيلة جدًا.

يذكر أن ميسي هو صاحب العدد الأكبر من الكرات الذهبية؛ إذ حصول عليها سبع مرات وكان آخرها عام 2021.

 

وحصل محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم على جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية بتصويت الجماهير.

 

وكان محمد صلاح قد توج أمس بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي بعدما سجل 23 هدفًا، بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام، كما حصد جائزة أفضل صانع ألعاب في البريميرليج، بعدما قدم 13 تمريرة حاسمة لزملائه في ليفربول.

كما حصل صلاح على جائزة أفضل هدف في الموسم من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن هدفه الرائع في شباك فريق مانشستر سيتي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز