عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طه إسماعيل ينتقد طريقة لعب موسيماني بنهائي إفريقيا ويعلق: "لازم يمشي"

طه إسماعيل
طه إسماعيل

انتقد طه إسماعيل نجم الأهلي السابق، طريقة لعب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تسببت في خسارة الفريق لنهائي البطولة لحساب الوداد المغربي بهدفين دون رد.



 

وقال طه، خلال تصريحاته لبرنامج ملعب أون سبورت: "لا أستطيع فهم هدفه من إضاعة أول تلت ساعة باللقاء في تمريرات، تلت ساعة الأهلي بيلعب في منطقة الـ18.. اللاعيبة مش قادرة تتعامل مع طريقة لعبه الجديدة، وغير قادرين على بناء الهجمات من نصف الملعب".

 

وتابع طه: "موسيماني لازم يمشي، أرقامه الكبيرة لا تشفع له، مهمته بالأهلي الأساسية كانت الفوز في نهائي إفريقيا ولم يفز و نتائجه بالدوري مخيبه للآمال ولا يتحدث أحد علي الارهاق أو الضغط المباريات الزائده، اللاعيبه نفسها غير قادرة علي مجاراة لاعبي الوداد وكانت منهارة بدانيًا".

وواصل نجم الأهلي السابق :" اللاعيبه مش مرهقه، موسيماني كان يمنح الفريق 8 أيام راحة.. خسارة نهائي افريقيا هي حصاد سوء أداء الأهلي طوال الموسم".

وأكمل :" من بداية البطولة خسر من صن داونز في المبارتين، اتعادل وكسب الهلال بصعوبة وكسب المريخ برضو بصعوبة وبالدوري خسر 9 نقاط في أربع مباريات حتى في فوزه الاخير أمام إنبي كسب بصعوبة".

وأكد طه إسماعيل، أن طريقة لعب موسيماني دمرت ثقة العديد من لاعبي الفريق في أنفسهم، قائلا: "موسيماني دمر ثقة عدد من لاعبي الأهلي وعلي رأسهم محمد شريف ومجدي أفشة، وتغييراته وإدارته للمباريات لا يمكن فهمها".

 واختتم إسماعيل تصريحاته برفض استكمال موسيماني الموسم مع الفريق، مشيرًا إلى أن بقاءه يعني ضياع الدوري من الأهلي كحال الموسم الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز