عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق حملة "حقك تنظمي" لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالبحيرة

انطلاق حملة حقك تنظمي لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالبحيرة
انطلاق حملة حقك تنظمي لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالبحيرة

تحت رعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وتنفيذاً لتوجيهاته بضرورة إتاحة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمناطق المحرومة من الخدمة وللفئات المستهدفة.



 

وصرح الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة أنه من المقرر انطلاق حملة "حقك تنظمى" خلال الفترة من 5 يونيو حتى 16 يونيو الجارى وهى حملة تنشيطية توعوية وخدمية موسعة لدعم تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالمجان للمناطق المحرومة من الخدمة وللفئات المستهدفة. 

 

وأشار الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية إلى انه سيتم تنفيذ الحملة من خلال مديرية الصحة والسكان على مـرحلتين:- الأولي من 5 الي 9/ 6 في إدارات "حوش عيسى، شبراخيت، الدلنجات، كفر الدوار، ادكو، الرحمانية، غرب النوبارية، كوم حمادة".

 

والثانية من 12 الي 16/ 6 فى إدارات "أبو المطامير، ايتاي البارود، دمنهور، وادي النطرون، رشيد، أبو حمص، المحمودية، التحرير"

 

يشار إلى ان الحملة تعمل علي تقديم خدمات تنظيم الاسرة والصحة الانجابية بجميع وحدات تقديم الخدمة والمستشفيات بالمجان بالاضافة الي تقديم خدمات تنظيم الاسرة والصحة الانجابية بالمناطق النائية والمحرومة عن طريق العيادات المتنقلة بالمجان.

 

كما سيتم تنفيذ الندوات الاعلامية الخاصة بمبادرة أيامنا احلي بكل الادارات المشاركة و اقامة معارض لمنتجات نوادي المرأة بجميع الإدارات المشاركة وسوف تقام هذه الفاعليات بمشاركة كل الجهات المعنية بالقضية السكانية بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز