عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جودي كريم تقتنص لقب "بطل الجمهورية" في "الكونغ فو"

جودي كريم
جودي كريم

فازت اللاعبة جودي كريم ربيع، بالمركز الأول في بطولة الجمهورية فى رياضة "الكونغ فو"، وزن تحت 28 كيلو، على مستوى الجمهورية للبراعم، تحت 12 عام، التي أقيمت فى الصالة المغطاة بأكاديمية الشرطة بالعباسية.



 

من جانبه، قال محمد عبدالعزيز، المدير الفنى للكونغ فو والكيك بوكس، بطل العالم السابق، ومدرب اللاعبة جودي كريم، "إنها حققت المركز الأول عن جدارة واستحقاق"، مضيفا "إنها طيلة السنوات الأربعة الماضية، منذ كان عمرها 6 سنوات، وهي تتمرن بشكل مكثف، على جميع مهارات لعبة الكونغ فو".

وتابع عبد العزيز: "جودي كريم تمتلك قدرات بدنية وفنية جيدة للغاية، حيث نجحنا في تنميتها طيلة السنوات الماضية، والعمل على صقلها، حتى باتت قادرة على اقتناص لقب بطل الجمهورية للكونغ فو، رغم كون هذه هي أول بطولة رسمية لها".

 

وأوضح محمد عبدالعزيز، المدير الفنى للكونغ فو والكيك بوكس "أن عدد من اللاعبين الذين يدربهم، فازوا أيضا بمراكز متباينة في بطولة الجمهورية، من بينهم لاعبي مركز شباب مدينة بدر". وأختتم عبد العزيز حديثه قائلا "من بين الفائزين أيضا اللاعب بلال صفوت وحصل على المركز الأول في بطولة الجمهورية للكونغ فو، وعبدالله عمر و أحمد طلعت وباسم سعيد، وجميعهم حصلوا على المركز الثالث، كما حصلت اللاعبة المتألقة ياسمين شريف على المركز الرابع".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز