عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول يختار 5 لاعبين لخلافة ساديو ماني

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم السبت، أن نادي ليفربول اختار قائمة مختصرة تتكون من خمسة لاعبين لتحديد البديل المثالي لمهاجمه السنغالي ساديو ماني الذي يرغب في الرحيل هذا الصيف.



وأوضحت الصحيفة - في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني - أن ليفربول على وشك خسارة مهاجمه السنغالي في فترة الانتقالات المقبلة خاصة أن عقد اللاعب ينتهي صيف 2023 ولهذا سيضطر لبيعه بدلا من أن يرحل مجانا بعد انتهاء الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سيستغل الاهتمام المتزايد من بايرن ميونيخ الألماني لضم ساديو في توفير الأموال لشراء لاعب جديد كبديل له، ولهذا وضع قائمة مختصرة لخمسة لاعبين. وذكرت الصحيفة أن القائمة المختصرة تضم اللاعب الأوروجوياني داروين نونيز وهو أحد اللاعبين المتألقين مع بنفيكا، ويضع بنفيكا 60 مليون يورو كحد أدنى لأي فريق يحاول التعاقد مع صاحب الـ22 عاما.

وتضم أيضا الدولي الفرنسي كريستوفر نكونكو الذي يتمتع بمستويات رائعة في لايبزج، والدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي لفت الأنظار إليه ويعد هدفا لـ آرسنال وتوتنهام، كما أن هناك الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب البايرن وهو أحد أعظم المهاجمين، ومستواه ثابت منذ سنوات رغم بلوغه الـ33 عاما.. فيما لم تفصح الصحيفة عن اللاعب الخامس.

تجدر الإشارة إلى أن ساديو ماني علق أمس على مستقبله مع فريقه ليفربول الإنجليزي، خلال مؤتمر صحفي عقد على هامش معسكر منتخب السنغال، الذي يستعد لمواجهة نظيره منتخب بنين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2023، قائلا: "لا أمتلك أي مشاعر تجاه ليفربول الآن، أحترم جمهور النادي واللاعبين، ولكن لا أحترم المسؤولين في النادي بعد عدة مواقف حدثت، سنرى ما الذي سيحدث في المستقبل". 

وينتهى عقد ساديو ماني مع الريدز في صيف عام 2023، وأصبح قريبا من الرحيل نحو فريق بايرن ميونخ الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية، في صفقة ستصل قيمتها إلى 50 مليون يورو. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز