عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ياسمين عبدالعزيز لشقيقها: بعت أختك بعربية مرسيدس

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

شنت الممثلة ياسمين عبدالعزيز هجوما حادا على شقيقها الممثل وائل عبد العزيز بعدما أبدى الأخير دعمه لها في أعقاب إعلانها تعرضها لوعكة صحية.



وقالت ياسمين عبدالعزيز في رسالة وجهتها إلى شقيقها في خاصية ستوري بموقع انستجرام: "اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

 

 

واللافت أن المنشور الذي علقت عليه ياسمين عبدالعزيز كان يتحدث حول انفصالها إلا أنها لم تنف ذلك.

وكان وائل عبد العزيز قد وجه رسالة إلى شقيقته ياسمين عبد العزيز، ردا على منشوراتها المتتالية حول معاناتها بمفردها أوجاع المرض، وأكد وائل أنه وشقيقه الأكبر خلفها ويدعماها في المرض والفرح، ونصحها بتحمل ما تعانيه الآن، ووعدها أن تمر هذه الفترة الحرجة من حياتها.

ونشر وائل صورة له مع شقيقته ياسمين وبرفقتهما شقيقهما الأكبر الذي تحدثت عنه ياسمين أكثر من مرة أثناء محنة مرضها العام الماضي، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: يا بنتي انتي ليكي احنا بعض ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

نشير إلى أن ياسمين وفور عودتها من سويسرا إلى القاهرة نشرت عبر خاصية الاستوري منشورا آخر تلمح فيه لعدم وجود من يدعمها في أزمتها الصحية إلا الله وقالت: "ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله".

 

وقبلها نشرت رسالة مؤثرة حول نفس المعنى، وافتتحتها بقوله تعالى "ولسوف يعطيك ربك فترضى"، وتابعت: "الله لم يعدْك بالعطاء فقط، بل العطاء حتى الرضا، سيعوضك لأنك رضيت في وقت لم يكن فيه الرضا عليك سهلاً".

وأضافت: "سيعوضك الله عن كل هذا العبء الذي حملته وحدك، سيعوضك عن كل الأوجاع التي قاومتها دون أن تتكلم، لأنه يعلم كل ما رأيته في حياتك ولم تخبر به أحدًا، لأنه الله سيجبر بخاطرك وسيرضيك وسيعطيك".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز