عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد أن أخذ موسيماني برو.. هل يستمر في الأهلي؟

موسيماني برو.. لقب جديد أطلقته الجماهير الحمراء على المدرب الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، مدرب النادي الأهلي.



 

سر موسيماني برو

 

ويأتي سر إطلاق الجماهير الحمراء لقب موسيماني برو على المدرب الجنوب إفريقي بعد اجتياز المدرب دورة التدريب التي أقيمت في المغرب تحت مسمى برو.

 

لماذا حصل موسيماني على دورة المغرب؟

 

بعدما أصبحت أيام المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، معدودة في القلعة الحمراء، وبعد الانتقادات المتبادلة بين موسيماني والإدارة الأهلي، جهز موسيماني نفسه للعمل مع أحد الأندية الخليجية، بالحصول على دورة التدريب “برو” في المغرب خلال الأيام الماضية، التي تؤهل للتدريب في قارة آسيا.

 

بعد أن أخذ موسيماني برو.. هل يستمر في الأهلي؟

 

الآن بعد أن أخذ موسيماني برو.. هل يستمر في الأهلي؟ إذ تشترط الدول العربية الآسيوية على أي مدرب الحصول على تلك الدورة قبل العمل في آسيا، لذلك حصل موسيماني على تلك الدورة، وذلك في ظل امتلاكه عرضًا من أحد الأندية العربية.

 

تدوينة موسيماني تثير الجدل

 

وكان موسيماني قد كتب تدوينة أثارت الجدل عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر قائلًا "في آخر 20 شهرًا هذه هي رحلتنا ونحن سعداء بها.. نحن متواضعون وشاكرين الله.. تغيير اللعبة من أجل الأفضل".

 

اجتماع الأهلي

 

وعلى صعيد النادي الأهلي، ناقش محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبر برنامج «زووم» الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، وتم ذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، والكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.. ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع أمس نظرًا للحالة الصحية لموسيماني.

 

موعد عودة موسيماني

 

وأكد بيتسو موسيماني أنه سوف يعود للقاهرة فجر غد الجمعة، ليكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله ليستكمل المناقشات، استعدادًا للمرحلة القادمة.

 

الأهلي يواجه المصري بالسلوم 

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في دور الـ32 من كأس مصر 2022، على ملعب السلام، الذي حدده اتحاد الكرة، يوم الأحد الموافق 12 يونيو 2022؛ هي الأولي لمدرب الأهلي موسيماني بعد اجتيازه الدورة التأهيلية برو بالمغرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز