عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف ملابسات قيام شخص بالقاء الحجارة على أوتوبيس نقل أوراق امتحانات الثانوية الصناعية بالشرقية

الشرطة المصرية
الشرطة المصرية

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر "فيس بوك"، متضمناً قيام أحد الأشخاص بإلقاء حجارة على أوتوبيس خاص بنقل أوراق امتحانات المرحلة الثانوية الصناعية بمحافظة الشرقية.



 

 

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، قد كثفت جهودها لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" .. متضمناً قيام أحد الأشخاص بإلقاء حجارة على أوتوبيس خاص بنقل أوراق امتحانات المرحلة الثانوية الصناعية بالشرقية.

 

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 8 يونيو الجاري، تبلغ لمركز شرطة أولاد صقر بالشرقية، من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين أوتوبيس نقل أوراق إجابات امتحانات المرحلة الثانوية الصناعية بالشرقية، بتمكنها من ضبط 5 طلاب من الذين يؤدون الامتحان؛ لقيام أحدهم برشق الأتوبيس المشار إليه بالحجارة، مما أدى لحدوث تلافيات بالزجاج به.

 

وبمواجهتهم، قرروا بأنه عقب خروجهم من الامتحان، وتوجههم لمحل إقامتهم، شاهدوا الأوتوبيس المشار إليه، فقام أحدهم بإلقاء قطعة حجرية على الزجاج، مما تسبب في إحداث تلفيات به، وعللوا ذلك بسبب شدة المراقبة داخل الامتحان .. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز