عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نادي المعاقين بشمال سيناء يفوز بمراكز متقدمة في "ألعاب القوى"

فاز نادى المعاقين الرياضي بشمال سيناء في بطولة كأس مصر لألعاب القوى للإعاقات الحركية المقامة بالمركز الأولمبى في المعادى بالقاهرة، خلال الفترة من 8 إلى 10 يونيو الجاري.



وأكد حسن صالح رئيس مجلس إدارة نادي المعاقين، أن اللاعب محمود عاطف على فاز بالميدالية الذهبية يعد حصوله على المركز الأول في سباق الـ ١٥٠٠ متر (عدو على عجل).. كما فاز أيضا بالميدالية الفضية في سباق ٥٠٠٠ متر (عدو على عجل)، وفاز اللاعب الحسين حسان حامد بالميدالية البرونزية بعد حصوله على المركز الخامس في سباق ١٥٠٠ متر (عدو على عجل).

ومن جانبه .. أكد كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء أنه تم تكريم الفائزين من اللجنة البارالمبية المصرية أبطال نادي المعاقين الرياضى بشمال سيناء، لحصولهم على مراكز متقدمة ببطولة كأس مصر لألعاب القوى لذوى الإعاقات الحركية بالمركز الأولمبى بالقاهرة، وجار الإعداد لتكريمهم مرة أخرى بالمحافظة.. مشيرا إلى أن ذلك يأتى في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على دعم النشاط الرياضي وتشجيع الشباب والنشء.. خاصة من ذوي القدرات الخاصة.. على الاندماج في المجتمع.

ومما يذكر أنه سبق لفرق النادي الاشتراك في البطولات المحلية والإقليمية  والدولية، وحصل لاعبوه على مراكز أولى وميداليات ذهبية وفضية وبرونزية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز