عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمر حجاج يكشف عن سبب فسخ تعاقده مع يد الأهلي

عمر حجاج
عمر حجاج

فسخ النادي الأهلي تعاقده مع لاعب الفريق الأول لكرة اليد عمر حجاج الذي يشغل مركز الظهير الأيسر، وذلك بسبب تعاقد الأهلي مع أكثر من لاعب في هذا المركز سيتم الإعلان عنهم رسميا خلال الأيام القليلة القادمة.



 

وقال عمر حجاج في تصريحات صحفية:- “تواصل معي كابتن أحمد سالم بخصوص فسخ التعاقد و أنهينا الموضوع بمنتهى الأدب والاحترام من كلا الجانبين وتم الاتفاق علي الفسخ بالتراضي، و لم أحدد وجهتي المستقبلية حتى الآن ”.

 

  وأوضح اللاعب ”انتشرت شائعات منذ بداية الموسم إنني عدت إلى النادي الأهلي و أنا مصاب وهذا غير صحيح، كنت سليماً 100% ولكن تعرضت لإصابات أخرى خلال الموسم”.

 

  وأضاف ”الإصابات لم تكن السبب في عدم ظهوري مع الفريق بشكل مميز ، كنت أظهر فى العديد من المباريات بشكل جيد ولكن لم أخذ فرصتي في المشاركة إلا أوقات قليلة جدا، والحمد لله أنا لعبت مع الفريق أكثر من مباراة وبشهادة أكثر من شخص أشادوا بمستاوي الجيد”.

 

وكشف عن سبب اهتزار مستوى الفريق اثناء الموسم قال ”العناصر المتواجدة حاليا في الفريق عناصر صغيرة وجيدة للغاية ومستواهم الفني رائع، ولكن المشكلة أنه يوجد فارق أعمار كبير بين اللاعين الكبار وبينهم ، وهذا سبب صعوبة في التجانس على عكس نادي الزمالك فهناك الأعمار صغيرة ومتقاربة وهذا يساعد الفريق أكثر على التجانس”.

 

ووجه اللاعب كلمة لجمهور الأهلي قائلا :- ”جمهور الأهلي العظيم، أنا لم أكن متعمد التقصير للدرجة التي تجعل الجمهور يحتفل برحيلي من النادي ولكن لم تساعدني الظروف أن أظهر الموسم الماضي بشكل يليق بي وبالنادي أيضا، ولكن أحمد الله، هذا تقديره وأكيد خير في النهاية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز