عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قريبا.. افتتاح أول منطقة ترفيه متكاملة في صعيد مصر

محمد الدهشوري: خطة توسعات في أعمال ثقة الدولية الإنشائية والاستثمارية

الأستاذ محمد الدهشوري
الأستاذ محمد الدهشوري

كشف محمد الدهشوري، رئيس مجلس إدارة شركة ثقة الدولية الدولية، أن توجه الشركة إلي الاستثمار في محافظات الصعيد يأتي إيماناً منها بحق صعيد مصر في الاستثمار والتنمية، وباعتباره أحد كنوز مصر الاقتصادية الواعدة.



وقال الدهشوري مشيرا إنه تنفيذا لهذه الرؤية التي تنتهجها الشركة تم التخطيط للتوسع في حجم أعمال الشركة الانشائية والاستثمارية خلال الفترة المقبلة، وذلك بضخ المزيد من الاستثمارات في محافظات الصعيد.

 

وأضاف أن مشروع ستي هب مول بنى سويف يأتي في إطار سعي الشركة لترجمة اهتمامها بصعيد مصر، وأن هذا المشروع يعد باكورة أعمال الشركة بالصعيد، ويعد ستي هب مول أكبر تجمع تجاري ترفيهي على كورنيش النيل.

 

ولفت الدهشوري إلي أنه يوفر فرص استثمارية وتجارية واعدة للعلامات التجارية والمستثمرين الراغبين في دخول هذا المجال التسويقي والترفيهي الأعلى مبيعا والأكثر ربحية.

 

واوضح أن مشروع ستي هب مول بنى سويف المقام على مساحة 3800 متر مربع يقتحم مساحة جديدة من الأنشطة التجارية والترفيهية، التي كانت حكراً على العواصم الكبرى، حيث يتيح المشروع خدمات لم تكن متاحة في محافظات الصعيد من قبل.

 

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة ثقو الدولية إلي أن سيتي هب مول أول مول تجاري من نوعه علي كورنيش النيل بالصعيد، ويوجد به بارك هيدروليكي الأول من نوعه، وساحة مطاعم تحتوي شاشات عرض ونافورة راقصة.

 

والمح الدهشوري إلي أن المشروع يضم ساحة تزلج علي الجليد تطل علي نهر النيل منطقة ملاهي للأطفال تحتوي أحدث الألعاب، ومركز متخصص في التجميل وتجهيز العرائس وتجميل أسنان وتجميل بالليزر وتخسيس وسونا وسبا.

 

ويوجد بالمول حضانة توفر بيئة صحية وألعاب ذكاء لتنمية مهارات الأطفال، وجيم وملاعب، وأكاديمية رياضية متخصصة وبرامج تخسيس.

 

وذكر أن المول يضم جولف مصغر وهو أول جولف مصغر في الصعيد وأمن داخلي علي مدار 24 ساعة صيانة مستمرة علي مدار أيام السنة ونظافة وتعقيم بشكل دوري طوال اليوم.

 

وقال الدهشوري إنه من المنتظر أن يضم المول مجموعة من المحلات التجارية من أشهر البرندات العالمية والمحلية، مؤكدا أن مجموعة تخطط، مع بداية عام 2022، لاقتحام مجالات استثمارية واعدة تماشياً مع متطلبات الأسواق واقتصاديات عالم ما بعد كورونا.

 

وأضاف أن المجموعة أطلقت من الشركات الواعدة بخبرات واسعة في مقدمتها شركة «أون تراك» لصناعة المحتوى الرقمي والتسويق الإلكتروني، وشركة «سمارت فيكتور» للذكاء الاصطناعي والبرمجة.

 

وأوضح الدهشوري أنه من المنتظر أن تطلق المجموعة بحلول منتصف العام متجر «دوت كوم» بوابة الصعيد الأولى للتسوق وخدمات التوصيل السريع.

 

ولفت إلي أن الشركة تمتلك خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري وإقامة المعارض والمؤتمرات الدولية الكبرى، حيث ستعد لأطلاق لتنظيم عدد من المعارض الفعاليات الكبرى خلال عام 2022.

 

وأشار الدهشوري إلي التوسع الكبير لمشروعات ثقة الدولية يتزامن مع انطلاق الجمهورية الجديدة، التي فتحت آفاق أوسع للاستثمار والبناء والتنمية، وبإطلاقها أولت القيادة السياسية صعيد مصر نصيباً أكبر من الإعمار والتنمية تفوده القوات المسلحة وكافة القطاعات المدنية في الحكومة والقطاع الخاص.

 

يذكر أن ستي هب مول – بني سويف يوفر أكتر من 1500 وظيفه مباشرة وغير مباشرة، وأن خطة الشركة تضم توسعات أخري منتظرة في العاصمة الإدارية الجديدة، وفي مجال المعارض واقتحام عالم التكنولوجيا لصالح الاقتصاد العقاري، والاعداد لاقامة معرض time  في صيف 2022.

 

 

تسجيلي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز