عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الصبروط" يشهد بروتوكولا لتركيب 5 ماكينات صرف آلي بمراكز شباب القليوبية 

التعاقد على تركيب ماكينات صرف
التعاقد على تركيب ماكينات صرف

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل الوزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، توقيع الموافقة على تركيب ماكينة صرف الآلى بمقر مراكز شباب المحافظة، بحضور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية لشؤون الشباب، ووليد فرماوى وكيل المديرية لشؤون الرياضة ، وكيرلس كمال مسؤول تعاقد البنك الاهلى بمحافظة القليوبية. 



 

والذي يأتى في إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الاهلى وطبقا للبرتوكول المبرم بين الوزارة والبنك، الذي يضم  الضوابط التنظيمية لإقامة ماكينات الصراف الآلي بمراكز الشباب ، لما تقدمه من خدمة عامة للمواطنين، حيث تم توقيع  ٥ عقود فى مقرات الإدارية لمراكز شباب «الأحراز ، الحسانية، ترسا ، قرقشندة ، الشيخة سالمة».

 

جاءت هذه الخطوة بعد دراسة إمكانية تركيب ماكينات صراف آلي Atm بمقرات الإدارية لمراكز الشباب التابعة للمديرية وخصوصا بمراكز الشباب في القرى ، وبذلك تساعد على تسهيل صرف العملات النقدية من أماكن بعيدة عن البنوك الرئيسية بالمدن ، ليقلل التكدس والازحام ، بل و يعمل على سرعة الأداء أيضا. 

 

أكد الصبروط على أهمية التعاون بين منظمات المجتمع والهيئات الحكومية وغير الحكومية التي من شأنها خدمة الإنسان المصري بما يتوافق مع سياسة وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، التي تبذل أقصى جهدها لجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز