عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يطالب وزير الرياضة بالإعلان عن نتيجة التحقيقات مع الجبلاية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

طالب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب في خطابه لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الإعلان عن نتيجة تحقيقات اللجنة العليا فيما يتعلق بمشكلة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وموقف اتحاد كرة القدم المصري، الذي تعمد إخفاء خطاب الاتحاد الإفريقي "الكاف"، المتعلق بتنظيم المباراة النهائية لدوري الأبطال. 



وكتبت صفحات الأهلي الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أرسل النادي خطابًا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه الإعلان عن نتائج التحقيقات التي تجريها اللجنة العليا لبحث الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد، والتي أمر بإجرائها وزير الرياضة للوقوف على الملابسات الخاصة بأزمة خطاب تنظيم المباراة النهائية لدوري الأبطال.. وما جرى من اتحاد الكرة المصري في هذا الشأن وتسبب في ضياع حق مصر قبل أن يضيع حق النادي الأهلي، وذلك في ضوء الخطاب الذي أرسله الدكتور أشرف صبحي للنادي قبل أيام".  

 

وكان محمود الخطيب، قد كشف عن كل كواليس أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد ظهر يوم السبت الماضي، والذي أوضح فيه موقف الاتحاد المتخاذل وعدم إيصاله لخطاب الكاف الخاص بتنظيم مباراة النهائي إلى القلعة الحمراء، الأمر الذي تسبب في إضاعة حق مصر وحق الأهلي في طلب استضافة اللقاء، وتسبب في حدوث أزمة خوض النهائي بالمغرب، والتي تسببت في حرمان الفريق الأحمر من تكافؤ الفرص.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز