عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مشاهير يظهرون علاقاتهم العفوية بأزواجهم للجمهور

ربما تظن أن حياة نجوم الفن الزوجية لا تتشابه مع حياة الأناس العاديين، إلا أن الأمر في الحقيقة لا يبدو كذلك على الإطلاق، وكلمة السر في ذلك هي لحظات العفوية التي تجعل من حياة نجوم الفن الزوجية تتماهى وتتشابه مع حياة غيرهم، وذلك عندما تخرج أزماتهم إلى العلن أو حتى عندما يتعلق الأمر باللقطات العفوية المبهجة بينهما، حيث يعودون عاديين وتسقط عنهم حياة المشاهير.



أحلام

دائما ما تفاجئنا المطربة الإماراتية أحلام، بتوثيق قصة حبها مع زوجها مبارك الهاجري بلقطات عفوية وحقيقية من حياتهما تجمعهما خلال رحلاتهما الخاصة، وهو ما كشف عن العلاقة المميزة بينهما.

ياسمين عبدالعزيز

وبعيداً عن أحلام، نرى العفوية بين الكثير من ثنائيات المشاهير تزيد من التناغم والانسجام  بينهم، أبرزهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، دائما ما يشاركان الجمهور بإطلالات مريحة عفوية بمظهرهما العادي حتى وإن لم يرحمهما هذا من التعليقات السلبية.

كذلك دائما ما يشركان الجمهور في أزماتهم، عندما تتسرب أسرار البيوت إلى العلن من أزمات عائلية والخلافات الزوجية الطبيعية.

منة عرفة

دائما ما نرى الممثلة الشابة منة عرفة وزوجها يوجهان إلى بعضهما رسائل على العلن، ونطالع من حين لآخر حالة جدل واسعة بطلتها منة عرفة إلا أن هذا الأمر لا علاقة له بالفن، وإنما بسبب حياتها الشخصية والانفصال والعودة أكثر من مرة.

رنا سماحة

تصرح المطربة رنا سماحة بأن حياتها الخاصة ملك لها، إلا أنها فعليا لم تكن كذلك، حيث أشركت الجمهور في أزمة الانفصال والعودة مع زوجها الملحن والمطرب سامر أبو طالب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز