عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب إيسترن كومباني يوضح أسباب هزيمة فريقه أمام الأهلي 

جانب من مباراة الأهلي وإيسترن كومباني
جانب من مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

صرح علاء عبدالعال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الأهلي وإيسترن خلال منافسات الدوري الممتاز، التي انتهت بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف، أن كفة اللقاء لم تكن متوازنة على الإطلاق.



 

وقال عبدالعال: "أنا محبط للغاية ولا أريد الحديث عن أي فنيات، ولكن كفة اللقاء لم تكن متوازنة علي الإطلاق".

وأوضح عبدالعال، أن أهداف الأهلي الـ4 كانت نتيجة أخطاء فردية من لاعبي إيسترن ولاعبي الأهلي استطاعوا استغلال تلك الأخطاء.

 

وواصل: "كان لدينا عدد هجمات كثيرة لم يكتب لها النجاح، ولكن الأهلي لم يصل إلى مرمانا إلا بالكرات التي تمكن من ترجمتها لأهداف، والتي كانت ناتجة عن أخطاء فردية لفريقي، بسبب قلة الخبرة، ولاعبو الأهلي استطاعوا، التعامل بذكاء، واستغلوا تلك الأخطاء لتحويلها إلى أهداف محققة".

 

وتابع عبدالعال: "لا يمكن لأحد أن يقول إن الأهلي خاض المباراة وهو يفتقد لاعبين، يمكن أن يكون هناك غياب في جانب حراس المرمى وخط الوسط، ولكن الخط الهجومي للأهلي كان كاملًا".

 

وعن موافقة الأهلي خوض اللقاء بدون أليو ديانج، قال عبدالعال: "موقف يحترم من النادي الأهلي وتوقعنا أن يوافق الأهلي بالفعل على عدم مشاركة أليو ديانج وفقًا لما تحدد بخوض المباراة بدون اللاعبين الدوليين، فإيسترن لم يعترض على طلب الأهلي بتأجيل اللقاء، رغم أنه كان هناك ما يقرب من 4 أيام للاستعداد لنهائي إفريقيا، ولكننا تفهمنا موقف الأهلي ووافقنا على خوض اللقاء، لذلك كنا متوقعين أن يوافق الأهلي على عدم مشاركة ديانج وفقًا لما تم الاتفاق عليه".

واختتم علاء عبدالعال تصريحاته بتقديم التهنئة للأهلي للفوز، والوعد بتقديم الأفضل مع فريق إيسترن، خلال اللقاءات المقبلة للفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز