عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيفين جامع: الجناح يعكس الهوية الحضارية والثقافية لمصر

وزيرة التجارة والصناعة تفتتح الجناح المصري ضيف شرف فعاليات منتدى سانت بطرسبرج الدولي

وزيرة التجارة والصناعة تفتتح الجناح المصرى ضيف شرف فعاليات منتدى سانت بطرسبرج الدولى
وزيرة التجارة والصناعة تفتتح الجناح المصرى ضيف شرف فعاليات منتدى سانت بطرسبرج الدولى

بالانابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي قامت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة بافتتاح الجناح المصري المشارك بفعاليات منتدى سانت بطرسبرج الدولى ، حيث تشارك مصر كضيف شرف المنتدى والمنعقد خلال الفترة من 15الى 18 يونيو الجاري.



وقد شارك فى مراسم الافتتاح دينيس مانتروف وزير الصناعة والتجارة الروسي والسفير نزيه النجاري سفير مصر بموسكو ، والوزير مفوض تجاري يحيى الواثق بالله رئيس التمثيل التجاري والمفوض العام للجناح المصري ، وحاتم العشرى مستشار الوزيرة للاتصال المؤسسى والوزير مفوض تجاري ياسر مصطفى رئيس المكتب التجاري المصري بموسكو الى جانب كل من أنطـون كوبيـاكـوف رئيس اللجنة المنظمة للمنتدى و الكسندر بـيجلـوف عمدة مدينة سان بطرسبرج.

وقالت الوزيرة ان مشاركة مصر كضيف شرف المنتدى فى دورته الخامسة والعشرين تأتى فى اطار حرص الدولة المصرية على المشاركة السنوية بأعمال وفعاليات المنتدى منذ انطلاقه فى عام 1997، كما تأتى مصاحبة للاحتفال باليوبيل الفضى للمنتدى.

 وأشارت جامع إلى أن الجناح المصري تم تصميمه بما يعكس الهوية الحضارية والثقافية المصرية، كما سيستضيف الجناح العديد من الفعاليات والجلسات الحوارية الهامة بين القطاع الخاص التي تعكس المقومات الاقتصادية لمصر وتسلط الضوء على مقومات قطاع السياحة المصري ، وكذا مجال التعليم ، فضلاً عن استعراض الفرص المتاحة فى اطار المنطقة الصناعية الروسية في مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز