عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مانشستر سيتي وليفربول يفتتحان الموسم الجديد من "البريميرليج" خارج أرضهما

مانشستر سيتي وليفربول
مانشستر سيتي وليفربول

أجرت رابطة الدوري الإنجليزي، القرعة الرسمية لمباريات الموسم الجديد من "البريميرليج"، اليوم الخميس، حيث يبدأ فريق مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم (2022-2023) بمواجهة خارج أرضه على ملعب وست هام، في مستهل الجولة الأولى من البطولة العريقة.



 

فيما سيخوض نادي ليفربول أول مباراة خارج قواعده، وفي لندن أيضا؛ عندما يحل ضيفا على فريق فولهام العائد إلى الدرجة الممتازة، أما مانشستر يونايتد مع مدربه الجديد، الهولندي إريك تن هاج، فيخوض أولى مبارياته الرسمية عندما يستضيف فريق برايتون على ملعب "أولد ترافورد"، أما نوتنجهام فوريست، الصاعد حديثا، بعد غياب طويل يعود إلى العام 1999، فيخوض أولى مبارياته في دوري النخبة، بحلوله ضيفا على نيوكاسل يونايتد.

 

ومن المنتظر أن تنطلق بطولة البريميرليج في الخامس من أغسطس المقبل، على أن ينتهي الموسم في مايو 2023.. ووفقا للقرعة، تبدأ الجولة الأولى من الأسبوع الأول من البطولة يوم الجمعة 5 أغسطس، بلقاء يجمع كريستال بالاس مع ضيفه أرسنال، وفي اليوم التالي (السبت 6 أغسطس) يلتقي بورنموث مع أستون فيلا، وإيفرتون مع تشيلسي، وفولهام مع ليفربول، وليدز يونايتد مع ولفرهامبتون، وليستر سيتي مع برنتفورد، وتوتنهام مع ساوثهمبتون.

 

أما يوم الأحد 7 أغسطس، فيلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه برايتون، فيما يتوجه مانشستر سيتي إلى لندن للقاء وست هام يونايتد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز