عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على المتهم بقتل عمه بـ14 طعنة بالشرقية

أرشيفيه
أرشيفيه

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على شاب لاتهامه بقتل عمه بـ 14 طعنة نافذة؛ بسبب رفضه إعطائه مبلغا ماليا، ثم قام بسرقة شاشة تلفزيون وهاتف محمول.



 

وتلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد تلقى مركز شرطة بلبيس بلاغًا بمقتل "أحمد. ع. ع" 39 عامًا، عامل بمصنع بالعاشر من رمضان، متأثرًا بإصابته بعدة طعنات نافذة.

علي الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس لإجراء المعاينة والفحوصات اللازمة وتبين من التحقيقات،  أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد. م. ع "23 عامًا، عامل مقيم بمركز بلبيس،و ابن شقيق المجني عليه ، حيث قام بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض"سكين" ما أدى لإصابته بـ14 طعنة نافذة في الظهر والرقبة، أودت بحياته في الحال.

فيما تبين من التحقيقات، أن المتهم قام بسرقة شاشة تلفزيون وهاتف محمول ومحفظة أموال من المجني عليه وفر هاربًا، وأن المتهم كان يعتاد مطالبة المجني عليه بمبلغ مالي قيمته ألف جنيه شهريًا، منذ وفاة والده قبل عدة سنوات، وعندما طالب عمه بمبلغ مالي أخبره أن المبلغ غير متوفر لديه، فقام بالاعتداء عليه وسدد له 14 طعنة أودت بحياته في الحال.

وجري تحرير محضر بالواقعة، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض علي المتهم ، وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز