عاجل
السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القمة 124| موعد المباراة والقنوات الناقلة والحكام والغيابات والتشكيل وموقف الفريقين

شعار الأهلي ضد الزمالك
شعار الأهلي ضد الزمالك

القمة 124.. يواجه الأهلي مع غريمه التقليدي “الزمالك” في قمة منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.



 

 

القمة 124.. موعد المباراة

 

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد على ملعب الأهلي we بالسلام بقمة منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

 

القمة 124.. القناة الناقلة للمباراة

 

ومن المقرر إذاعة مباراة القمة 124 عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وسيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك، مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك

 

وأعلن اتحاد الكرة المصري، أسماء طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي ستُقام مساء اليوم الأحد 19 يونيو، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ20 من الدوري الممتاز على ستاد الأهلي والسلام. واستقر اتحاد الكرة على إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم إسباني بقيادة خوسيه لويس مونويرا، البالغ من العمر 39 عامًا، وهو حكم دولي من عام 2019.

 

غيابات الأهلي

 

يغيب عن قائمة الأهلي كل من محمد عبد المنعم وعلي لطفي، ولويس ميكيسوني، وأكرم توفيق، وعمار حمدي، بسبب الإصابة، وتحوم الشكوك حول لحاق محمود متولي باللقاء

 

غيابات الزمالك 

 

ويغيب عن قائمة الزمالك كل من، محمد أبو جبل وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد وسيف الدين الجزيري ومحمود علاء.

 

التشكيل المتوقع للأهلي 

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك مكوناً من: "محمد الشناوي وعلي معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وكريم فؤاد وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمود متولي وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر".

التشكيل المتوقع للزمالك

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي مكونا من: "محمد أبو جبل– حازم امام– محمد عبد الغني– محمود الونش– محمد عبد الشافي– روقا– امام عاشور– أوباما- زيزو– عمر السعيد– بن شرقي".

 

موقف الأهلي والزمالك بجدول ترتيب الدوري

 

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بينما يأتي الأهلي فى المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

 

المباريات الرسمية

وسبق أن تقابل الفريقان في 219 مواجهة رسمية، حقق الزمالك الفوز في 50 مواجهة منها، بينما حقق الأهلي الفوز في 94.. وتعادلًا في 75 لقاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز