عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

متعب: "الفوز على الزمالك كان في المتناول.. ويجب على لاعبي الأهلي مراجعة أنفسهم"

جانب من القمة 124
جانب من القمة 124

أكد نجم الأهلي السابق عماد متعب، أن لاعبي الأهلي قد أضاع الكثير من الفرص خلال القمة الـ124، خاصة بالشوط الأول.



 

وقال متعب خلال تصريحاته لبرنامج مساء اون سبورت:" الزمالك طوال الـ 45 دقيقة الأولى بيقولك أكسبني... واللاعيبه أضاعت العديد من الفرص خلال الشوط الأول". وتابع متعب : "الأهلي بعد الهدف الأول بدأ ادائه يقل بشكل سمح للزمالك بالشوط الثاني انه يظهر بشكل أفضل ويحرز هدف والثاني".

 

واستنكر متعب فيام سامي قمصان المدير العام للأهلي والقائم بأعمال المدير الفني للفريق بشكل مؤقت، الدفع ببيسرسي تاو، وقال متعب: "ليه بيرسي تاو يلعب.. اخر مباراة تاو لعبها كانت أمام الوداد وظهر بشكل سلبي، ليه قمصان لم يبدأ بطاهر وحسين الشحات وهما الاثنين على أكمل الاستعداد".

وعن أداء لاعبي الأهلي خلال اللقاء، أشار متعب أن هناك عددا من اللاعبين التي يجب أن تراجع نفسها نظرًا لتراجع أدائها بالمستطيل الأخضر، وواصل متعب: "آن الآوان أن يعود محمد هاني لاداءه، ومحمد الشناوي يوجد على ادائه عدد من العلامات الأستفهام خلال الفترة الأخيرة"، كما أضاف أن عمرو السولية لم يكن بحالته الطبيعية خلال المباراة.

 

وعلق متعب على لقطة قيام لاعبي الأهلي باستعجال صالح محسن بعد احرازه الهدف الثاني للفريق، للعودة للأرض الملعب من أجل مواصلة اللعب للفوز باللقاء، قائلًا: "بعد هدف صلاح محسن لاعبي الأهلي قامت باستعجاله من اجل العودة لمتابعة سير المباراة على أمل إحراز الهدف الثالث والفوز، لماذا لم تظهر تلك الروح والمعنويات منذ احراز الهدف الأول... هل كان من اللازم أن يسجل الزمالك الهدف الأول والثاني حتى تستفيق لاعببية الأهلي من جديد".

 

اختتم متعب تصريحاته:"حزين على أداء الأهلي، فاضاعة الفوز علي فريق كبير كالزمالك في ظل اتاحته العديد من الفرص التي كان من الممكن أن يتم استغلالها للفوز باللقاء أمر محزن “. وتابع : ”اللاعيبة بعد الهدف الأول ظنت انها ححقت الأفضلية واطمنت، الأمر الذي ادى إلى تراجع الأداء.. وده أمر غير مقبول في كرة القدم خاصة أمام فريق كبير مثل الزمالك.. وتلك النقطة كان لابد من لاعبي الأهلي أن تحذر منها فهم لاعبين كبار".     

 

وافتتح محمد شريف أهداف اللقاء، بالدقيقة 12 من عمر الشوط الأول بعدما تمكن من استغلال خطأ مدافع الزمالك محمد عبدالغني وتحيله إلى الهدف الاول للمارد الأحمر بالمباراة. وحافظ الأهلي طوال الشوط الأول علي تقدمه حتى الدقيقة 68، بعدما تمكن أشرف بن شرقي من ترجمة تمريرة محمود شيكابالا إلى هدف الزمالك الأول. وبالدقيقة 76 نجح شيكابالا في تسجيل هدف التقدم للزمالك،إلا أن تقدم الفارس الأبيض لم يدم طويلًا لينجح صلاح محسن بالدقيقة 83 من تسجيل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2 بعد مباراة شهدت على ندية كبيرة وشد وجذب بين لاعبي الفريقين، ولكنها شهدت على تفوق فيريرا فنيًا علي سامي قمصان المدير العام للقلعة الحمراء والقائم بأعمال المدير الفني بشكل مؤقت.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز