عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد الحلو يخرج من العمليات بـ6 دعامات وابنه يطمئن الجمهور

محمد الحلو
محمد الحلو

 أعلن حمادة الحلو نجل الفنان محمد الحلو، خروج والده من غرفة العمليات منذ قليل بعد تركيب 6 دعامات إثر أزمته الصحية التي تعرض لها الأيام الماضية، بعد معاناته من انسداد شرايين.



ونشر حمادة الحلو صورة لوالده عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب عليها قائلًا: "أطول خمس ساعات في حياتي لكن الحمد لله بابا خرج من العمليات حالا بعد تركيب ٦دعامات – ربنا يكمل شفاك علي خير يا حبيبي".

كما وجه الشكر لكل من سأل عليه متابعا: "مش عارف أشكركم إزاي علي دعواتكم وحبكم، إن شاء الله اطمنكم عليه لكن الدكتور طلب منع الزيارة النهارده حتي يتعافي بإذن الله".

وكشف الفنان محمد الحلو، سابقا عن تطورات حالته الصحية، وذلك بعد إعلان ابنه تعرضه لأزمة صحية، وقال إنه حدث له مشكلات في الساقين، وانسداد في الشرايين الخاصة بها، ما ترتب عليها عدم قدرته على المشي، وأنه سيجري عملية جراحية اليوم الأحد، بأحد المستشفيات، مؤكدا أن دكتور كبير هو الذي سيجري العملية.

وأضاف الحلو، أن حب الجمهور على السوشيال ميديا، أسعده كثيرا، وجعله في حالة نفسية جيدة، وأبدي حزنه بسبب ما ينشر عن بتر قدمه، وهذا غير صحيح بالمرة، وأنه سيجري العملية، وسنتجح ولن يلجأ إلى البتر نهائيا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز