عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل جديدة حول مصير طارق حامد مع الزمالك

طارق حامد
طارق حامد

نفى الصحفي الرياضي أحمد الخضري، هروب طارق حامد لاعب الزمالك، موضحًا أن طارق سافر إلي إسبانيا بعد موافقة الجهاز الفني.



 

وصرح الخضري خلال برنامج "مع شوبير"، المذاع على محطة اون سبورت اف ام: " طارق حامد لم يهرب من الزمالك، طارق لم يسافر إلى اسبانيا إلا بعد حصوله على موافقة الجهاز الفني، ولكن كان الاتفاق على السفر لخوض رحلة علاج من إصابته كان لمدة أسبوع واحد وليس أكثر من ذلك".

 

وتابع "طارق لا يزال في اسبانيا حتى الان والعلاقات بينه وبين مسؤولي الزمالك انقطعت، والوضع الذي أوقع طارق نفسه به هو الذي تسبب في خروج اشاعات الهروب و أنباء اتفاقه على الرحيل من القلعة البيضاء".

 

وأكد الخضري ان طارق حامد لن يكون مع الزمالك خلال الموسم القادم، وقال: "قولًا واحدًا طلرق حامد لن يكون مع الزمالك خلال الموسم القادم.. لا توجد نية لطارق أو مسؤولي الزمالك باستمرار تواجد اللاعب بالفريق، ووفقًا لتوقعاتي سيتم الاعلان قريبًا عن انتقال طارق حامد لاحدي أندية الدوري السعودي".

 

واختتم طارق تصريحاته: "طارق فكر باحترافية شديدة بعيدًا عن انتماءه للزمالك، اللاعب على وشك الاعتزال وهو يعلم انه لن يحصل على المبلغ الذي يريده وذلك سيكون عقده الأخير، لذلك قرر السفر ولا يمكن لاحد أن يلوم عليه لان تفكير طارق في حقه هو حق مشروع له ولكل لاعب".

 

وكان طارق حامد قد تعرض للاصابة قوية بركبته، استدعت سفر اللاعب لتلقى العلاج بالخارج، وكان طارق قد نفى من قبل اشاعة هروبه لجماهير القلعة البيضاء وأوضح مدى اصابته القوية التي تسببت في ابعاده عن الملاعب. إلا أن أنباء الهروب قد تجددت من جديد بعد مباراة القمة الأخيرة التي جمعت قطبي الكرة المصرية، بعدما صرح رئيس الزمالك مرتضى منصور، أن الزمالك قد تمكن من التعادل الأهلي بدون "الهارب طارق حامد" وفقًا لما جاء بتصريحات مرتضى منصور، التي أكدت بها على هرب اللاعب ونية مسؤولي الزمالك بتوقيع عقوبات عليه. 

 

وعلى الرغم من تصريحات رئيس النادي الأخيرة، شارك طارق حامد عقب عودته للقاهرة عدد من التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش تدريب الفريق بالأمس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز