عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
قادرون باختلاف
البنك الاهلي

إنفوكاست.. سلسلة صوتية جديدة لمعلومات مجلس الوزراء تحتفي بذوي الهمم

إنفوكاست
إنفوكاست

أظهر انفوجرافيك، أعده مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، "إنفوكاست".. سلسلة صوتية جديدة لمعلومات مجلس الوزراء تحتفي بذوي الهمم.



 

 

 

 

وقال المركز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":   سلسلة صوتية جديدة لمعلومات مجلس الوزراء تحتفي بذوي الهمم» "إنفوكاست" في عالم المعرفة وثورة التكنولوجيا التي لا تتوقف

 

 

وأشار مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء إلى أن حاجة الأفراد تزداد دائما إلى أطياف جذابة ومتنوعة من المصادر الآمنة للمعلومات والبيانات.. ولذا يقدم مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار على منصاته العديد من الأعمال الصوتية المبتكرة والجذابة، والتي تُراعي حجم التنوع الهائل من مختلف الاهتمامات وتستهدف شرائح عديدة على رأسها "#ذوو_الهمم"..  وأكد  المركز،  أنه أطلق سلسلة صوتية جديدة بعنوان: "إنفوكاست" تحت شعار «تعرف على الإنفوجرافيك بالصوت»: يمكنك من خلالها لأول مرة وبشكل مسموع أن تتعرف على ما يُصدره المركز من إنفوجرافات متنوعة.. فيُضيف إليك رحلة معرفية بشكل مبتكر جديد للتعرف على أهم وأبرز المعلومات والبيانات التي تحتاج إلى متابعتها أولا بأول على الصعيدين المحلي والعالمي!

 

 

للمتابعة اضغط "هنا"

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز