عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما الذي يبحث عنه الأهلي بمديره الفني الجديد خليفة موسيماني؟

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير شرط الأهلي الوحيد الذي يريده بمديره الفني الجديد، لخلافة المدير الفني السابق بيتسو موسيماني، مؤكدًا أن مسؤولي القلعة الحمراء متأنيين في اختيار المدير الفني الجديد للفريق.



 

 

وقال شوبير خلال تصريحاته لبرنامجه "مع شوبير"، المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "الشرط الوحيد الذي يبحث عنه الأهلي في مديره الفني الجديد هو الخبرة، بينما جنسيته هي اخر ما يفكر بها مسؤولو الأهلي فالأهلي يبحث عن مشروع وليس جنسية".

 

وتابع: "أكبر دليل على أن جنسية المدير الفني ليست من اولويات الاهلي لاختيار المدير الفني، هو اختيار لموسيماني الجنوب افريقي قبل سنتين، فعندها أيضًا لم يعتمد على عامل الجنسية بل الخبرات".

 

وأكد شوبير أن في مسؤولي الأهلي يرغبون في تعيين سامي قمصان المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال المدير الفني للفريق بشكل مؤقت، في منصب المساعد الأول للمدير الفني الجديد، تقديرًا لمجهودات قمصان الأخيرة مع الأهلي ولاستكمال مشروع اعداده لتولى منصب المدير الفني للقلعة الحمراء في المستقبل.

 

وأضاف شوبير أن قمصان سيتولى إدارة الفريق حتى مباراة سموحة  بالدوري، مشيرًا أنه من الممكن الاعلان عن اسم خليفة موسيماني عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة كأس مصر، لكن قمصان سيستمر في مهمته حتى مباراة سموحة.

 

كما كشف شوبير خلال تصريحاته، أن كلًا من الألماني ديفيد فاجنر المدير الفني لفريق يانج بويز السويسري، والبلجيكي يانيك فيريرا، خارج اهتمامات الاهلى، نافيًا بذلك كافة الأنباء التي أفدت باقتراب المدربين لتولى قيادة القلعة الحمراء لخلافة موسيماني.

 

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد وافقوا على طلب موسيماني بالاكتفاء بمدة تدريبه للأهلى وفسخ التعاقد بالتراضي، ليمنح الأهلي مهمة تدريب الفريق لسامي قمصان بشكل مؤقت حتى الاتفاق على اسم المدير الفني الجديد للفريق.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز