عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوم فى حب مصر..

إجراء ١٠ عمليات بمستشفى رشيد ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار

إجراء ١٠ عمليات بمستشفى رشيد ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الإنتظار
إجراء ١٠ عمليات بمستشفى رشيد ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الإنتظار

نجح فريق طبي بمستشفى رشيد المركزي، بإجراء ١٠ عمليات ذات مهارة خاصة بقسم العظام، عبارة عن ٤ عمليات تغيير مفصل فخذ كامل، مابين كسور أو خشونة متقدمة بمفصل الفخذ لأعمار صغيرة و شباب، و ٣ عمليات رباط صليبى أمامى، و٣  عمليات لقطع بأوتار الكتف وإصلاح الوتر بالمنظار.



وهذه العمليات من العمليات الدقيقة والذات مهارة .

 

قام بإجراء العمليات فريق طبي من العاملين بالمستشفى ، تحت اشراف الدكتور سعد الشيشتاوي  رئيس قسم العظام، ضمن مبادرة الرئيس للقضاء على قوائم الإنتظار، وتحت رعاية اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة.

 

وأشاد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات ، مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام فخامة الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.

 

وأعرب وكيل الوزارة عن خالص شكره وتقديره للدكتور عبدالوهاب منسي مدير المستشفى وللفريق الطبي المشارك ، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

 

كما أكد الدكتور حموده الجزار وكيل مديرية الصحة، أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة، موجها الشكر لكل العاملين بمستشفى رشيد لمجهودهم المتميز، ونجاحهم فى اجراء مثل هذه العمليات، التي تمنح الأمل للمرضى وتطمئنهم بأن المنظومة الصحية فى مصر بخير ، وأنّ جميع من يعمل بها هدفهم الارتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء ينال رضا المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز