عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوم فى حب مصر.. اجراء 6 عمليات ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار بالبحيرة

يوم فى حب مصر للقضاء علي قوائم الانتظار
يوم فى حب مصر للقضاء علي قوائم الانتظار

نجح الفريق الطبي بمستشفى الدكتور حمدي الطباخ بـ"أبو حمص" في إجراء 6 عمليات ذات مهارة خاصة، بقسم العظام، منهم حالتا مفصل ركبة لحالات الإعادة، منهم حالة بها تركيب دعامات للقلب، و3 حالات مناظير جراحة العظام لإصلاح وتر العضلة الدوارة بالكتف ومنهم حالة بها تركيب دعامات للقلب وتم حجز سرير عناية لها، وحالة منظار عادي بمنظار العظام لإصلاح وإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي.



 

قام بإجراء العمليات فريق مكون من الدكتور عمر شلبي دكتوراه في جراحة العظام في مستشفيات الهيئة التعليمية، والدكتور احمد البحيري استاذ جراحة العظام بجامعة المنوفية، والدكتور محمد القصاص استاذ التخدير بجامعة الأزهر، والدكتور حمدي مدين اخصائي العظام بالمستشفى وتحت إشراف د. مسعد حميدة رئيس قسم العظام، وذلك ضمن مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على قوائم الانتظار، وتحت رعاية هشام آمنة محافظ البحيرة.

 

وأشاد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك في هذه العمليات، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار اهتمام الرئيس بالقضاء على قوائم الانتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولي اهتماما كبيرا بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة، خاصة في التخصصات الدقيقة.

 

وأعرب وكيل الوزارة، عن خالص شكره وتقديره للدكتور محمد مبارك مدير المستشفى وللفريق الطبي المشارك، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم وعملهم على تذليل كافة العقبات للمرضى من توفير أدوية وحجز أسِرة عناية حفاظا على ارواحهم، ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

 

كما أكد الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لاهالي البحيرة، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة، موجها الشكر لكل من يعمل بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ لمجهودهم المتميز، ونجاحهم في اجراء مثل هذه العمليات، التي تمنح الأمل للمريض وتزرع الثقة في نفس كل مواطن مصري بأن المنظومة الصحية في مصر بخير، وأنّ جميع من يعمل بها هدفهم الارتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز