عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إعلامي رياضي: لا صحة لوجود عرض مقدم من الأهلي لضم أبو جبل

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

نفى الإعلامي أحمد شوبير، كافة ما يتردد حول وجود مفاوضات بين مسؤولي القلعة الحمراء ومحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، التي أنتشرت مؤخرًا على إثر عدم مشاركة أبو جبل في اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين في إطار منافسات الدوري، لتخرج اشاعات تؤكد أن أبو جبل قد هرب من المشاركة في اللقاء لوجود مفاوضات بينه  وبين مسؤولي الأهلي في ظل بحث المسؤولي الأحمر عن حارس مرمى جديد ينضم للثلاثي “محمد الشناوي، علي لطفي، ومصطفي شوبير”.



 

وقال شوبير: "لا صحة لوجود مفاوضات بين الأهلي وأبو جبل... لقد قمت بالتقصي حول تلك الأنباء وحصلت على إجابة واضحة صريحة بعدم وجود اي مفاوضات".

 

وكان شقيق أبو جبل، مصطفى أبو جبل قد خرج خلال برنامج "الريمونتادا" ونفى هروب شقيقه من لقاء الأهلي، مشيرًا أن شقيقه غاب عن المشاركة للقاء لاصابته بتمزق بقدمه من 4 إلى 6 ملليمترات.

 

وتابع مصطفي: " أبو جبل كان قريب من تجديد عقده مع الزمالك، ولكن اشاعات الهروب التي خرجت مؤخرًا أغضبته بشكل كبير.. لكن الزمالك إذا عاد وفاوض أبو جبل فيسيتمر أبو جبل من التواجد داخل القلعة البيضاء على الرغم من العروض التي يمتلكها".

 

وأكد مصطفى خلال تصريحاته حقيقة أنباء عرض الأهلي لأبو جبل وقال: "بالفعل هناك عرض من الأهلي لضم أبو جبل منذ أيام ولكن اللاعب لا يريد أن يخسر جماهير الزمالك".

 

وبتصريحات شوبير، نجم الأهلي السابق، تُنفى كافة الاشاعات والأخبار التي خرجت لتؤكد وجود عروض مقدمة من المارد الأحمر لضم لأبو جبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز