عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب مصر لكرة الصالات أمام موريتانيا في ربع نهائي كأس العرب

أرشيفية
أرشيفية

يلتقي اليوم الجمعة منتخب مصر لكرة الصالات نظيره الموريتاني في دور الـ8 لبطولة كأس العرب والمقامة بالسعودية.



 

وحقق منتخب مصر لكرة الصالات فوزاً مهماً أمس الخميس على نظيره الجزائري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في اطار مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب لكرة الصالات المقامة في السعودية، وأحرز الهدفين خالد مارادونا وعلاء دونجا.

وصعد المنتخب المصري للدور ربع النهائي بعد تصدر المجموعة الثانية بالبطولة برصيد 4 نقاط بعد الفوز على منتخب الجزائر والتعادل مع منتخب العراق في الجولة الافتتاحية.

وتضم قائمة المنتخب 16 لاعباً لخوض منافسات كأس العرب، وهم محمود عبد الوهاب، وجمال عبد الناصر، وأحمد فكري، ومصطفى عيد، وابراهيم السيد صلاح، وأحمد عبد القادر، ومحمد جمال، ومحمد سعيد لبيب، ومحمد مصطفى كامل، وخالد عبد الله، وطارق أحمد، ومحمد عبد الحميد، ومحمد طلعت فرج، ومحمد فوزي، وعلاء محمود، وعبد الرحمن عيد.

 

وكان هشام صالح المدير الفني لمنتخب الصالات قد أكد في وقت سابق أن المباريات القوية التي سيخوضها المنتخب في البطولة العربية هي فرصة جيدة لاكتشاف لاعبين جدد، كما تعتبر استعدادا قويا للتصفيات الإفريقية القادمة والمؤهلة لبطولة كأس العالم، خصوصا في ظل عملية الإحلال والتجديد التي يمر بها المنتخب حالياً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز