عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كلية الهندسة الزراعية

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع أعمال الامتحانات بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم في أسبوعها الأخير؛ قام الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، و سعيد محمد علي عبد الرحيم، أمين عام الجامعة، واللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن، بتفقد كلية الهندسة الزراعية بحامعة الأزهر بالقاهرة.



 

وخلال الجولة قام رئيس الجامعة بتفقد لجان الامتحانات في أسبوعها الاخير، واطمأن على سير العمل بلجان الامتحانات، وقام بتوزيع الماء البارد على الطلاب داخل اللجان، كما اطلع على نماذج من مشاريع تخرج الطلاب في الفرق النهائية، واستمع لعرض الطلاب حول المشاريع التي تتيح عمليات الري إلكترونيًّا من خلال تطبيق على الهاتف المحمول.

وأبدى رئيس الجامعة إعجابه الشديد بهذه المشاريع الطلابية الجديدة، مشيرا إلى أنها تصب في خدمة الوطن في الجمهورية الجديدة بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كما تفقد رئيس الجامعة أعمال الإنشاءات والتطوير التي تشهدها كلية الهندسة الزراعية، مشيدا بجهود الدكتور سمير حافظ، عميد الكلية، في سبيل النهوض والارتقاء بها، خاصة وأنها كلية فريدة من نوعها في الجامعات المصرية والعربية.

كان في استقبال رئيس الجامعة الدكتور سمير حافظ عميد الكلية، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز