عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيد عبد الحفيظ يكشف سر فوز الأهلي على بيراميدز رغم الغيابات

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سر فوز المارد الأحمر على منافسه بيراميدز، وتأهله للدور نصف النهائي لكأس مصر بنسختها القديمة، على الرغم من غياب أكثر من لاعب مؤثر بالفريق.



وقال سيد عبدالحفيظ: "قلتها من قبل وسأكررها دائمًا، شخصية الأهلي فوق كل شيء، ويمكنها أن تتغلب على كل شيء، فاللاعبون والجهاز الفني بالطبع عناصر مهمة جدًا للفريق، ولكنهم عناصر متغيرة يمكنها أن تحقق نجاحًا، لكن أصل أي فوز وأي مكسب هي شخصية الأهلي وروحه.. وهي ما أراهن عليها دائمًا في أحلك الظروف".

وتابع: "الحمد لله على المكسب، مكسب مهم في دور مهم، وبالتأكيد أمام فريق كبير، "بيراميدز"، وبالطبع فوز يحسب اليوم لسامي قمصان"، مشيرًا إلى أن قمصان قد تمكن من إداراة المباراة بشكل أكثر من رائع، ثابتًا بذلك قدرته على تحمل المسؤولية الكبيرة التي أسندها مسؤولو القلعة الحمراء له.

وواصل: "سامي استطاع أن يدير المباراة ويفوز في ظل حالة الغيابات التي أصابت الفريق، وشخصية اللاعبين في تلك الظروف تشكل عاملا مهما بالفعل، ساعدت قمصان بشكل كبير خلال اللقاء، في جمع لاعبين لديهم تركيز كبير في التدريبات والمباريات، ويمكنهم تحمل ضغط غياب زملائهم في اللقاءات واللعب حتى آخر دقيقة من أجل تحقيق الفوز".  

وكان الأهلي، قد تمكن من حجز تذكرته للدور النصف النهائي لبطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، بعد أن فاز المارد الأحمر بنتيجة 2-1. وأحرز طاهر محمد طاهر أول أهداف الأهلي باللقاء بالدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، بينما عزز حسام حسن من تقدم الفريق الأحمر بتسجيله الهدف الثاني، بينما سجل رمضان صبحي هدف بيراميدز الوحيد من ضربة جزاء.      

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز