عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"عطية" يؤكد على دعمه لمسيرة نادى أسوان الرياضى في الموسم الكروي القادم

أكد أشرف عطية محافظ أسوان، دعمه لمسيرة نادى أسوان الرياضى خلال الموسم الكروى القادم 2022 / 2023 في الدوري الممتاز من خلال تقديم كافة التسهيلات الممكنة للإعداد الجيد بما يليق بمكانة أحد أكبر الأندية الشعبية على مستوى الصعيد، والعمل على إسعاد الجمهور الأسواني.



جاء ذلك أثناء لقاء محافظ أسوان بالمستشار الشافعي صالح رئيس النادي، والمدير الفني الجديد لنادي أسوان الكابتن ربيع ياسين، وبحضور عادل النور مدير عام النادي. 

وأشار أشرف عطية إلى أهمية إعلاء روح الولاء والإنتماء لتيشرت زهرة الجنوب داخل اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وخاصة أن الجميع يعمل على توفير الإمكانيات اللازمة للتجهيز الجيد للموسم الجديد، موضحا أنه سيتم التنسيق مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأيضاً الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري لدعم إقامة معسكر لفريق الكرة بمقر الأكاديمية بالإسكندرية بداية 20 يوليو الجاري ولمدة شهر، ثم معسكر آخر في المركز الأولمبي بالمعادى من 20 أغسطس ولمدة شهر، استعداداً لانطلاق مباريات الفريق في دوري الأضواء،وهو الذي يتوازى مع دعم الوزارة أيضاً للحصول على تخفيض 50 % من المستحقات المالية مقابل التدريبات بستاد أسوان، وإقامة المباريات.

ومن جانبه، قال رئيس نادي أسوان "إن مجلس إدارة النادي سيسعى إلى تحقيق الإعداد الجيد لتكون انطلاقة الفريق فى الدوري الممتاز قوية وجادة اعتماداً على الروح والتركيز والإصرار والإرادة فى تحقيق مستوى ونتائج جيدة حتى يدخل الفريق المنطقة الدافئة في ترتيب جدول الدوري مما يؤهله لضمان البقاء في دوري الأضواء " .

وأكد أنه في ظل دعم المحافظة والجماهير الأسوانية سنعمل على الاستغلال الأمثل لمعسكرات الإعداد، مع دعم قوام الفريق بلاعبين متميزين يساهموا فى الأداء الفني والمهارى المشرف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز