عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

طلاب الثانوية الأزهرية يحتفلون بختام امتحانات نهاية العام الدراسي في سوهاج

رئيس منطقة سوهاج الازهريه
رئيس منطقة سوهاج الازهريه

انتهي اليوم الثلاثاء، طلاب وطالبات القسم الادبي بالشهادة الثانوية الأزهرية، في محافظة سوهاج، من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، “ساعتان ونصف” ضِمن امتحانات نهاية العام للشهادة الثانوية العام الدراسي 2022، وسط إجراءات طبية احترازية.  



 

ويبلغ عدد طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة سوهاج هذا العام، 11430 ألف طالب وطالبة، موزعين على 56 لجنة امتحانية على مستوى المعاهد الأزهرية بمختلف مراكز المحافظة.  

من جانبه، شدد الدكتور محمد حسانين عبداللاه، رئيس الإدارة المركزية، على ضرورة الالتزام بتعليمات الإدارة المركزية للامتحانات، وتطبيق الإجراءات الاحترازية بمختلف لجان الامتحانات.

وأكد رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، على ضرورة الالتزام بتنفيذ تعليمات المنطقة المشددة لرؤساء اللجان، توفير الهدوء داخل مقار اللجان، مع التعامل بحسم في منع كافة وسائل الغش وحظر استخدام المحمول، وتطبيق الإجراءات القانونية المتبعة في حالة ثبوت أي تجاوزات، مؤكدًا أن غرفة عمليات المنطقة ترصد وتتابع أعمال الامتحانات لحظة بلحظة لمواجهة أي طارئ ولتحقيق  مبدأ تكافؤ الفرص لجميع الطلاب.  

وانطلقت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، يوم السبت الموافق 4 يونيه الماضي، ومن المُقرر أن تنتهي يوم الخميس الموافق 7 يوليو الجاري، بامتحان مادة الحديث للقسم العلمي وانتهت الامتحانات اليوم الثلاثاء 5 يوليو للقسم الأدبي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز