عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يتابع استعدادات استضافة بطولة العالم للسلاح للرجال والسيدات

وزير الرياضة يتابع آخر الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم للسلاح للرجال والسيدات
وزير الرياضة يتابع آخر الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم للسلاح للرجال والسيدات

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه عبد المنعم الحسيني، رئيس الاتحاد المصري للسلاح، وأحمد سمير الميداني مدير البطولة بجولة تفقدية باستاد القاهرة الدولي لمتابعة آخر الاستعدادات لاستضافة مصر لبطولة العالم للسلاح للرجال والسيدات خلال الفترة من 15 إلى 23 يوليو 2022.



 

أكد وزير الرياضة على حرصه لخروج بطولة العالم للسلاح بالاسم اللائق بمكانة مصر الدولية وخبراتها الكبيرة في العملية التنظيمية، مشيرًا إلى أن استضافة مصر للبطولة يعطي دفعة كبيرة للاعبين من أجل المنافسة علي ميداليات البطولة.

 

مشيرًا إلى أن الخبرات التي يكتسبها اللاعبون في تلك المنافسات كبيرة للغاية، حيث تضيف كل هذه البطولات إلى خبرات اللاعبين من أجل تحقيق ميدالية أولمبية في دورة الألعاب الأولمبية القادمة، وذلك ضمن الخطة التأهيلية الموضوعة للاعبين للارتقاء بمستواهم.

 

موضحًا أن الاتحاد المصري للسلاح قام بتطوير أداء اللاعبين بشكل كبير، وظهرت نتيجة مجهوداتهم في حصد الميداليات المختلفة في أكبر وأقوى البطولات الدولية.

 

لفت وزير الرياضة إلى أن بطولة العالم للسلاح تعد البطولة الدولية  رقم ١٥٨ التي تنظمها مصر منذ بطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩م، مبينًا أن هناك نظامًا متبعًا لاستضافة البطولات التي لها تأثير كبير على مختلف المستويات ومنها السياسية والرياضية، والعمل على استقبال كل ضيوف مصر المشاركين بتلك البطولات، وتوفير كافة احتياجاتهم لينقلوا لبلادهم ما تشهده مصر من تنمية وتطور وإنجازات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز