عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مصر للطيران" تشارك في احتفالات السفارة الفرنسية بالعيد الوطني لدولة فرنسا

الطيار عمرو أبو العينين
الطيار عمرو أبو العينين

شارك الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران في احتفالات دولة فرنسا بعيدها الوطني والتي أقيمت بمقر سفارتها بالقاهرة، بحضور الطيار حسن منير مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية ولفيف من السفراء وكبار المسؤولين والشخصيات الهامة.



وخلال الاحتفال، هنأ الطيار عمرو أبو العينين السفير مارك باريتى سفير دولة فرنسا بمصر بالعيد الوطني لدولة فرنسا، وأكد أبوالعينين حرص "مصر للطيران" على تعزيز الروابط بين مصر وفرنسا برحلات جوية مباشرة.. موضحا أن "مصر للطيران" لاتدخر جهدا في تدعيم علاقات التواصل بين البلدين من خلال تنشيط الحركة الجوية والسياحية، كما تحرص "مصر للطيران" على تقديم كل الدعم والتسهيلات للركاب بما ينعكس إيجابا على حركة السفر بين البلدين. 

ومن جانبه، أعرب السفير الفرنسي مارك باريتى عن سعادته بحضور وفد "مصر للطيران" والمشاركة في احتفالات السفارة بالعيد الوطني.. مؤكدا على أهمية دور "مصر للطيران" في الربط بين الدولتين من خلال الرحلات المباشرة.

كما هنأ السفير الفرنسي، الطيار عمرو أبو العينين بمناسبة مرور 90 عاما على إنشاء الشركة الوطنية "مصر للطيران" وعلى تاريخها المشرف. يذكر أن "مصر للطيران" تسير رحلتين يوميا بين القاهرة وباريس بمعدل 14 رحلة أسبوعياً بأحدث طرازات الشركة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز